مدريدي: برشلونة وأتلتيكو الأقرب للقب الليغا

مدريدي: برشلونة وأتلتيكو الأقرب للقب الليغا
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

قال مهاجم ريال مدريد الإسباني لوكاس فاسكيز، عقب فوز فريقه أمام فياريال 3-0 على ملعب سانتياغو برنابيو، معقل الفريق “الملكي” في الجولة 34، إن برشلونة وأتلتيكو مدريد هما “المرشحان حتى الآن” للفوز بلقب “الليغا”.

وأسهم فوز “الميرينغي” في تواصل الصراع المحتدم على صدارة الليغا، بعدما رفع رصيده من النقاط لـ78، في المركز الثالث، ويبتعد بفارق نقطة وحيدة خلف برشلونة وأتلتيكو مدريد صاحبي المركزين الأول والثاني على الترتيب، وذلك قبل 4 جولات من النهاية.

وقال فاسكيز في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء: “علينا مواصلة العمل والتقدم خطوة بخطوة”، وأكد عقب تحقيق الفريق للانتصار الثامن على التوالي في المسابقة “الفريق يتمتع بثقة ورغبة كبيرتين، ولدينا طموح كبير سنخوض به المواجهات المتبقية في الموسم”.

وأعرب اللاعب الشاب (24 عاماً)، الذي شارك أساسياً في اللقاء بعد إصابة الويلزي غاريث بيل، عن سعادته بالدور الذي لعبه في الفوز الكبير الذي حققه الفريق على “الغواصات الصفراء”.

Be Sociable, Share!
نشرت فى : الأخبار العالمية، برشلونة، ريال مدريد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا