مدريدي: برشلونة يعيش حالة من الذعر !

مدريدي: برشلونة يعيش حالة من الذعر !
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

قال المهاجم السابق لريال مدريد الإسباني، المكسيكي هوغو سانشيز إن برشلونة يشعر بخوف شديد، نظراً لملاحقة أتلتيكو والريال له على صدارة الليغا، بعد مرور 34 جولة من البطولة.

وفي تصريحات أدلى بها الليلة الماضية، أبرز سانشيز عقلية الريال بالمنافسة حتى الرمق الأخير، مبيناً أن تساوي “الروخيبلانكوس” والبرسا في النقاط يزيد من الحماسة حيال من سيتوج باللقب، لأن برشلونة يشعر بخوف شديد.

ويرى سانشيز أن بطولة الدوري الإسباني لا يمكن التنبؤ بها، وقال: “لم يكن أحد يتوقع أن أداء برشلونة سيتراجع بهذا الشكل، هذا ليس برشلونة الذي نعرفه، أعتقد أن هذه المرة الأولى التي يحدث فيها هذا، ريال مدريد لديه هذه الروح، هذا الكفاح، عقلية الفوز هذه التي لن تسمح له بالكف عن المنافسة حتى النهاية”.

وفيما يتعلق ببطولة دوري الأبطال الأوروبي، أشار إلى أن ريال مدريد يتمتع بأفضلية خوض لقاء إياب نصف النهائي أمام مانشستر سيتي على ملعبه، وأعرب عن أمله في أن يتمكن الفريق الإسباني من التأهل إلى نهائي التشامبيونز ليغ.

وتطرق سانشيز لكرة القدم المكسيكية، وقال إن الديكتاتورية لاتزال سائدة فيها، في إشارة إلى شكوى لاعبي فريق غاغوارز دي تشياباس من عدم دفع إدارة النادي لرواتبهم.

وأوضح “الديكتاتورية لاتزال سائدة في المكسيك، في هذا العام، وهذا القرن”، مبينا أن اللاعبين يشعرون دائماً بالخوف ويبدون القليل من الاستعداد للتعاون.

Be Sociable, Share!
نشرت فى : الأخبار العالمية، برشلونة، ريال مدريد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا