مستقبل أليغري في دائرة الضوء مع يوفنتوس

مستقبل أليغري في دائرة الضوء مع يوفنتوس
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

بات مستقبل ماسيميليانو أليغري كمدرب مع يوفنتوس المتوج بطلاً للمرة الثامنة توالياً، في دائرة الضوء مع تعاظم التوقعات حول منصبه، في حين ينتقل فريقه الى العاصمة لمواجهة روما في الجولة 36 من الدوري الإيطالي.

ضمن يوفنتوس قبل مراحل عدة من انتهاء البطولة اللقب الخامس تحت إشراف أليغري الذي خلف في 2014 أنطونيو كونتي.

ويكرر المدرب (51 عاماً) رغبته بالبقاء في منصبه رغم خروج فريق “السيدة العجوز” من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على يد أياكس الهولندي، الأمر الذي أدى الى انتقادات لقيادته الفريق بعد انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوفه قادماً من ريال مدريد مقابل نحو 100 مليون يورو.

وكانت الآمال معقودة علي رونالدو، الهداف التاريخي للبطولة الأوروبية برصيد 127 هدفاً، لإحراز اللقب الثالث في المسابقة الأوروبية بعد أكثر من عقدين على اللقب الثاني 1996.

واكتفى يوفنتوس وأليغري هذا الموسم بلقب وحيد بعد خروج الفريق من ربع نهائي مسابقة الكأس على يد أتالانتا 0-3، وستكون مبارياته الثلاث الأخيرة في الدوري تأدية واجب ليس أكثر.

ويملك أليغري الوقت الكافي لاستعراض واقع الفريق قبل لقاء مرتقب مع رئيس النادي أندريا أنييلي.

ويمتد عقد المدرب السابق لميلان وكالياري عاما آخر مع يوفنتوس بأجر سنوي يصل إلى 5.7 ملايين يورو.

وبحسب بعض التقارير، يثير أليغري اهتمام بطل فرنسا باريس سان جرمان العاثر الحظ في مسابقة دوري أبطال أوروبا، رغم إنفاقه مبالغ طائلة لشراء اللاعبين، لاسيما النجم البرازيلي نيمار من برشلونة.

نشرت فى : الأخبار العالمية، يوفنتوس

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا