مسعد : لن ننظر إلى الخماسية .. سنلعب للفوز

مسعد : لن ننظر إلى الخماسية .. سنلعب للفوز
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

استبعد محمد مسعد قائد فريق الأهلي لكرة القدم تراخي فريقه في لقائه اليوم أمام الفيصلي في إياب لقاءات دور الربع نهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال في ظل كسب فريقه لقاء الذهاب 5-1 الإثنين الماضي في جدة.

وقال: “لن ننظر إلى نتيجة الذهاب إطلاقا، فنحن نضع أمام أعيننا لقاء الإياب ونتطلع إلى تحقيق الفوز فيه من أجل تأكيد أحقيتنا بالوصول للدور نصف نهائي من المسابقة”.

وأضاف: “نحترم الفيصلي كثيرا ولن نستهين به، فكرة القدم مليئة بالأحداث والمفاجآت، لذا سنبذل قصارى جهدنا كلاعبين من أجل تحقيق الفوز”.

وبين مسعد أن فريقه أنهى جميع الاستعدادات لهذا اللقاء، مؤكدا أنهم يبحثون عن الفوز وليس التعادل كما يتوقعه البعض.

وقال: “أنهينا جميع الترتيبات الفنية لهذا اللقاء، وتعاهدنا كلاعبين على مواصلة تقديم المستويات الجيدة، وسنلعب من أجل الفوز، البعض يرى أننا سنبحث عن التعادل على أقل تقدير في ظل تفوقنا في نتيجة الذهاب وهذا غير صحيح، نبحث عن الفوز أيضا في لقاء الإياب”. وأضاف: “لا يوجد ما يخسره الفيصلي في هذا اللقاء، فسيرمي بكل أوراقه أمامنا، أخذنا احتياطاتنا لمثل هذه الأمور، كون الفيصلي يبحث عن التعويض”.

واستبعد مسعد تأثر أداء فريقه فنيا جراء غياب لاعب أو أكثر عن التشكيلة الأساسية، مشددا على أن هذا الأمر غير صحيح إطلاقا.

وقال: “شاهدنا غياب عدد من اللاعبين الأساسيين عن الفريق في الفترة الماضية أمثال العماني عماد الحوسني والكولومبي بالومينو وأيضا البرازيلي فيكتور الذي وجد في مقاعد الاحتياط في اللقاء السابق ولم يتأثر أداء الفريق إطلاقا”.

وأضاف: “أعتقد أن البديل الجاهز والروح والإصرار لدى جميع اللاعبين تعوض غياب أي لاعب، رغم أننا نعلم جيدا أن الجميع يتمنى مشاهدة جميع اللاعبين وأن يكونوا موجودين في كل لقاء، وهذا ما نتمناه نحن أيضا كلاعبين”.

نشرت فى : الأهلي، الإقتصادية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا