منتخب الصالات تحت 20 عامًا يواصل معسكره في الرياض

منتخب الصالات تحت 20 عامًا يواصل معسكره في الرياض
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى
أدى منتخبنا الوطني لكرة قدم الصالات تحت 20 عامًا اليوم (الجمعة) تدريباته اليومية في معسكره الحالي بمدينة الرياض الذي يأتي ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لتصفيات غرب آسيا لكرة قدم الصالات التي ستقام في إمارة الفجيرة خلال الفترة الممتدة من 6 إلى 10 ديسمبر المقبل.

وأجرى اللاعبون تدريباتهم على صالة معهد إعداد القادة بقيادة المدرب مبارك الشهراني الذي بدأ الحصة بمران ترفيهي ثم إجراء تمارين لياقية وبدنية تهدف لرفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين.

عقب ذلك تم تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات تم تنفيذ عددًا من الجمل الفنية و التكتيكية باستخدام الكرة والأقماع المتحركة والتي تركزت في كيفية اقفال المناطق الدفاعية وبناء هجمات عكسية سريعة.

لتختتم الحصة التدريبية بإقامة مناورة على كامل الصالة طبق من خلالها اللاعبون ما طلبه منهم المدرب.

من جهته أشاد مدير المنتخب ناصر القحطاني بسير معسكر المنتخب الحالي حيث قال:” المعسكر الحالي ولله الحمد يسير وفق ماتم التخطيط له مسبقاً بالاتفاق مع الجهاز الفني” .

وأشاد القحطاني بانضباطية اللاعبين بالقول:” أحب اشكر جميع طاقم المنتخب من جهاز فني و إداري ولاعبين على انضباطيتهم وجديتهم وتعاونهم و تكاتفهم مع بعض سواء كان داخل الصالة أو خارجها، إذ انني لمست منهم الرغبة و الإصرار على تحقيق الفائدة القصوى من هذا المعسكر”.

نشرت فى : الأخبار المحلية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا