منتخب الكاميرون يضرب غينيا بيساو بثنائية

منتخب الكاميرون يضرب غينيا بيساو بثنائية
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

صمدت غينيا بيساو شوطاً ونصف الشوط ضد الكاميرون، قبل أن تسقط بهدفين نظيفين أمام حاملة اللقب، اليوم الثلاثاء، في الجولة الأولى من المجموعة 6 لكأس أمم أفريقيا 2019 في كرة القدم في مدينة الإسماعيلية المصرية.

وبألوان معكوسة لقمصان وسراويل المنتخبين (أحمر وأخضر)، شهد الشوط الأول استهتاراً وعدم توفيق لهجوم الكاميرون المؤلف من إريك ماكسيم تشوبو موتينغ (باريس سان جيرمان الفرنسي)، كارل توكو إيكامبي (فياريال الإسباني) وكريستيان باسوغوغ (هينان جيانيي الصيني).

في المقابل، لعبت غينيا بيساو المصنفة 118 عالمياً (مقابل 51 للكاميرون) من دون عقد وكادت تهز شباك الحارس أندريه أونانا الذي خاض 55 مباراة مع أياكس أمستردام الهولندي في الموسم المنصرم.

في الشوط الثاني، حلت الكاميرون عقدتها وسجل لها يايا بنانا برأسية من ركنية (66)، ثم ستيفان باهوكن إثر خطأ دفاعي بعد ثوان من دخوله بديلاً (69)، لتحقق “الأسود غير المروضة” بقيادة المدرب الهولندي كلارنس سيدورف فوزاً مستحقاً.

نشرت فى : الأخبار العالمية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا