مهاجم أتلتيكو: المعاناة أمام برشلونة أمر طبيعي

مهاجم أتلتيكو: المعاناة أمام برشلونة أمر طبيعي
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أكد مهاجم أتلتيكو مدريد، الفرنسي أنطوان غريزمان أنه يشعر بالفخر الشديد بفريقه الذي بلغ المربع الذهبي من دوري الأبطال الأوروبي بفضل الهدفين اللذين أحرزهما في شباك برشلونة.

وقال غريزمان: “المعاناة أمر طبيعي، لأننا نواجه برشلونة، أحد أفضل الفرق في العالم، لكننا صمدنا، كنا أقوياء للغاية في الخلف ونحن في نصف النهائي، بين أفضل 4 فرق في أوروبا، أنا فخور للغاية بهذا الفريق”.

وحول الهدفين الذين سجلهما غريزمان (ق36) و(ق88) من المباراة، وجاء الهدف الأول من تمريرة لساؤول، قال المهاجم الفرنسي: “الحقيقة أن تمريرة ساؤول كانت رائعة، كان هناك ضغط قوي في الأمام وبعد إحراز الهدف أصبحنا جيدين للغاية في الخلف، قام الفريق بعمل مضن”.

ولم يعرب اللاعب الدولي عن تفضيله لمواجهة أي من الفرق الثلاثة الأخرى المتأهلة لنصف نهائي البطولة، مسترجعاً شعار مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني “يجب التفكير في كل مباراة على حدة وسنرى ما يحدث”.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب كامب نو قد انتهت بفوز البرسا 2-1، إلا أن أتلتيكو تمكن من الفوز 2-0 إياباً على ملعبه فيسنتي كالديرون، ليتأهل بمجموع نتيجتي المباراتين 3-2.

Be Sociable, Share!
نشرت فى : الأخبار العالمية، برشلونة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا