مهاجم تشيلسي يوافق على العودة إلى إسبانيا

مهاجم تشيلسي يوافق على العودة إلى إسبانيا
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

قال تقرير صحفي، اليوم السبت، إن الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم تشيلسي، وافق على العودة إلى الدوري الإسباني مجددًا.
 
وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن موراتا وافق على الانضمام إلى إشبيلية، لتحقيق حلم النادي الأندلسي بالجمع بينه وبين أندريه سيلفا، في هجوم الفريق.
 
وأوضحت أن خوانما لوبيز، وكيل أعمال ألفارو موراتا حافظ على اتصالاته مع النادي الأندلسي خلال الفترة الماضية، حيث أعطى اللاعب الضوء الأخضر لوكيله لإتمام الصفقة.
 
وأكدت أن موراتا يمتلك ذكريات جيدة مع إشبيلية، حيث طلب الأخير ضمه عندما كان لاعبًا في ريال مدريد كاستيا، وهو ما دفعه للموافقة على عرضه الأخير.
 
وسيدرس إشبيلية صيغة الاتفاق مع النادي الإنجليزي من أجل إتمام العملية في أقرب وقت ممكن، وتحديدًا خلال الأسبوع الجاري، حيث سيتم عقد اجتماع في لندن، في محاولة لإتمام الصفقة.
 
وتقف رغبة ماوريسيو ساري، مدرب تشيلسي، أمام حلم إشبيلية، فلا يملك الإيطالي إلا مهاجمين فقط هما موراتا وأوليفييه جيرو، ويحاول التعاقد مع جونزالو هيجواين من ميلان، وبالتالي لن يترك موراتا يرحل إلا في حالة الحصول على بديل.
 
ومن الممكن أن يعود البلجيكي ميتشي باتشواي إلى تشيلسي، بعد فشل تجربته في نادي فالنسيا الإسباني، الأمر الذي قد يدفع ساري وقتها للموافقة على رحيل موراتا.

نشرت فى : الأخبار العالمية، تشيلسي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا