مهاجم جنوى يقرب هيغواين من تشيلسي

مهاجم جنوى يقرب هيغواين من تشيلسي
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

ذكرت تقارير إعلامية بريطانية، اليوم الأربعاء أن ميلان توصل لاتفاق مع جنوى للتعاقد مع مهاجمه كشيشتوف بياتك، ما يفتح الطريق لانتقال غونزالو هيغواين إلى تشيلسي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على سبيل الإعارة.

وقالت شبكة سكاي سبورتس التلفزيونية إن ميلان سيدفع 35 مليون يورو (39.80 مليون دولار) للمهاجم البولندي الذي سيخضع للكشف الطبي اليوم.

ويتردد أن تشيلسي اتفق مع يوفنتوس على استعارة المهاجم الأرجنتيني لنهاية الموسم،مع إمكانية تمديد الإعارة لعام إضافي لينضم لمدربه السابق ماوريسيو ساري، ويحل مشكلة تسجيل الأهداف في النادي اللندني.

وسجل هيغواين ستة أهداف في 15 مباراة بالدوري هذا الموسم، ويأمل في تكرار ما حققه بقيادة ساري عندما سجل 36 هدفاً مع نابولي، ليعادل الرقم القياسي لأكثر الأهداف في الدوري الإيطالي موسم 2015-2016.

وسجل بياتك، المنتقل إلى جنوى في بداية الموسم، 13 هدفاً في 19 مباراة بالدوري، أي أقل بهدف واحد عن كريستيانو رونالدو ودوفان زاباتا وفابيو كوالياريلا في صدارة قائمة هدافي المسابقة.

وفي حال إتمام صفقة هيغواين سيسمح تشيلسي لمهاجمه ألفارو موراتا بالعودة إلى نادي طفولته أتلتيكو مدريد.

نشرت فى : الأخبار العالمية، تشيلسي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا