مواجهة قوية بين إنتر ميلان ونابولي .. ويوفنتوس للابتعاد في الصدارة

مواجهة قوية بين إنتر ميلان ونابولي .. ويوفنتوس للابتعاد في الصدارة
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

عندما تقام منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم غداً الأربعاء، ستكون مباراة إنتر ميلان ونابولي في صدارة المشهد، وذلك تزامنا مع “البوكسينغ داي” (يوم تبادل صناديق هدايا الكريسماس).

وللمرة الأولى يشهد الدوري الإيطالي إقامة إحدى جولاته تزامناً مع “البوكسينغ داي”، وذلك ضمن جدول مباريات مزدحم بشكل غير مسبوق في الدوري الإيطالي في فترة احتفالات الكريسماس، وهو ما يدفع الفرق لحشد طاقات لاعبيها بأقصى درجة ممكنة خلال الجولتين المتبقيتين في الدوري قبل الأجازة التي تستمر ثلاثة أسابيع اعتباراً من الأحد المقبل.

ويتطلع نابولي، صاحب المركز الثاني، إلى تفادي اتساع الفجوة التي تفصله عن يوفنتوس المتصدر، بشكل أكبر.

وقبل منافسات الجولة الثامنة عشر، يحتل يوفنتوس المركز الأول برصيد 49 نقطة، ويليه نابولي برصيد 41 نقطة، وإنتر ميلان في المركز الثالث برصيد 33 نقطة.

وكافح نابولي مؤخراً من أجل انتصارين متواضعين أمام كالياري وسبال، بنتيجة واحدة 1-0، بينما أهدر إنتر ميلان نقطتين في مباراته الأخيرة، عندما تعادل مع كييفو 1-1.

أما إنتر ميلان، فدفع ثمن إخفاقه في تعزيز تقدمه أمام كييفو بهدف ثان، ونجح الأخير في خطف هدف التعادل في الوقت القاتل عن طريق المخضرم سيرجيو بيليسير.

وينتظر أن يفتقد إنتر ميلان جهود لاعب خط الوسط رادجا ناينغولان، الذي أوقف أمس الأول الأحد بسبب تأخره عن التدريبات، حسب ما تردد.

أما يوفنتوس، فلم يظهر بأفضل مستوياته في الفترة الأخيرة، لكنه انتزع الفوز بنتيجة 1-0 في مباريات مهمة أمام إنتر ميلان وتورينو وروما، وحافظ على نظافة شباكه في ست مباريات متتالية.

ويحل يوفنتوس غداً ضيفاً على أتالانتا قبل أن يختتم مبارياته في عام 2018 بلقاء سامبدوريا السبت المقبل.

وحصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على إذن بالغياب عن مباراة الغد، ليكون الغياب الأول له عن صفوف يوفنتوس منذ أن انتقل إلى الفريق قادماً من ريال مدريد، علماً بأنه خرج لعشر دقائق فقط بعد أن سجل من ركلة جزاء في المباراة التي فاز فيها الفريق على فيورنتينا 3-0 في أوائل ديسمبر (كانون الأول) الجاري.

أما أتالانتا صاحب المركز التاسع، فيفتقد جهود مارتندي رون للإصابة والمدافعين جوزيه بالومينو ورافائيل تولوي للإيقاف.

ويستضيف روما، صاحب المركز العاشر برصيد 24 نقطة، فريق ساسولو الذي يحتل المركز الثامن برصيد 25 نقطة.

أما ميلان الذي أخفق في تسجيل أي هدف خلال مبارياته الثلاث الماضية، وخسر على أرضه أمام فيورنتينا 0-1 السبت الماضي، ليتراجع إلى المركز الخامس، فيحل ضيفاً على فروسينوني بأمل العودة لطريق لانتصارات من جديد.

وفي مباريات أخرى غداً بالجولة نفسها، يلتقي سبال مع أودينيزي وتورينو مع إمبولي وفيورنتينا مع بارما وكالياري مع جنوى وسامبدوريا مع كييفو وبولونيا مع لاتسيو.

نشرت فى : الأخبار العالمية، الانترميلان، يوفنتوس

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا