مودريتش: إقتنصت الكرة الذهبية من ميسي ورونالدو

مودريتش: إقتنصت الكرة الذهبية من ميسي ورونالدو
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

قال لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، الكرواتي لوكا مودريتش، إن جائزة الكرة الذهبية “مكافأة على مسيرتي”، وأقر بأنها “الحلم الذي كنت أحلم به منذ طفولتي”.

وأشار مودريتش (33 عاماً) إلى أن كل بطولة مهمة للغاية وجميلة، وأنا أفضل الألقاب الجماعية، ولكن عندما تفوز بشيء من هذا القبيل، فإنك تشعر بالفخر والسعادة لأن الآخرين يقدرون عملك وآدائك هذا العام”.

وأضاف: “حتى الآن كانوا يقولون إن كاكا هو آخر لاعب فاز بالجائزة، قبل أن يبدأ ميسي ورونالدو في حصدها، ولكن الآن سيقولون إنني اقتنصتها، أنا سعيد للغاية بالفوز أكثر من أي شيء آخر”.

وأردف أفضل لاعب في مونديال 2018: “هذا ليس فقط بسبب ما قدمته هذا العام الذي كان رائعاً، إنه تقديرا لمسيرتي كلها، لكل ما قدمته والمستوى الذي ظهرت به في السنوات الأخيرة، المثابرة في كرة القدم أمر مهم، وكنت مثابراً طوال السنوات الماضية، وأدرك الناس ذلك، لذا فأنا سعيد للغاية”.

واستطرد “عام الأحلام، ولا يمكنني اختيار عام أفضل منه، إذا طلبوا مني أن أكتب ما أريد الفوز به، لم أكن لأضع كل هذا، لكنني أريد دائماً أن أكون أفضل، خاصة بالنسبة للفريق الذي أمامه الكثير ليحققه”.

واختتم: “أود أن اعتزل في ريال مدريد، وسنرى بعد عامين، أنا سعيد في مدريد، واستمتع بهذا النادي العظيم وكذلك عائلتي أيضاً”.

نشرت فى : الأخبار العالمية، ريال مدريد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا