موراتا: أتمنى عدم العودة لريال مدريد والبقاء مع يوفنتوس

موراتا: أتمنى عدم العودة لريال مدريد والبقاء مع يوفنتوس
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أعرب مهاجم منتخب إسبانيا ويوفنتوس الإيطالي، ألفارو موراتا، عن رغبته في البقاء داخل صفوف “البيانكونيري” لسنوات أخرى، إذ يشعر بالسعادة ويستمتع “داخل أفضل فريق في إيطاليا”.

وتحدث اللاعب صراحة عن وضعه الحالي، لاسيما مع إمكانية عودته لناديه السابق ريال مدريد، الذي يحق له إعادة شرائه مرة أخرى، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحافي عشية المباراة التي ستجمع “الآتزوري” بضيفه “الماتادور” على ملعب فريولي الجديد.

وقال موراتا: “مستقبلي في العام المقبل لا يتعلق بي، أنا سعيد للغاية داخل يوفنتوس، هو أفضل ناد في إيطاليا، وأتمنى البقاء لسنوات عديدة هنا”، في الوقت الذي قلل من أهمية تواجده على مقاعد البدلاء مع النادي الإيطالي معظم مباريات الموسم “المدير الفني هو من يقرر هذا الأمر، لأنه يفهم كثيراً في كرة القدم”.

ولم يخف اللاعب شعوره “بأنه في بيته” في إيطاليا، وأن تأقلمه السريع مع الفريق هو ما دفعه لتمني البقاء داخل صفوفه “بمرور الوقت، أشعر وكأني في بيتي، معاملة الناس لي أمر مذهل، هذا بالإضافة إلى جماهير يوفنتوس المتواجدة في كل مكان، أشعر وكأنني مع عائلتي، أنا سعيد للغاية بتواجدي في إيطاليا وداخل يوفنتوس”.

Be Sociable, Share!
نشرت فى : الأخبار العالمية، ريال مدريد، يوفنتوس

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا