مورينيو يعلن نهاية الخلاف مع بوغبا

مورينيو يعلن نهاية الخلاف مع بوغبا
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

امتدح مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي فقد جهود العديد من اللاعبين في خط الوسط بسبب الإصابات، إصرار لاعبه الفرنسي بول بوغبا على البدء أساسياً، رغم عودته مؤخراً من عطلة بعد كأس العالم.

وقال مورينيو بعد نهاية اللقاء الذي فاز به مانشستر يونايتد على ليستر سيتي 2-1: “كان مثل الوحش.. اعتقدنا أنه يمكنه اللعب 60 دقيقة كحد أقصى لكنه استمر لأبعد من ذلك”.

وأكد بوغبا، الذي ارتبط بالانتقال إلى برشلونة هذا الصيف، أنه لا يزال متعطشاً للمزيد من النجاحات، وقال اللاعب الفرنسي: “لست متشبعاً بعد كأس العالم.. أعرف أنه لقب عظيم وسيظل بذاكرتي لكنني أريد حصد كل الألقاب”.

وتابع مورينيو: “هذا المستوى نظراً للظروف، لدي كثير من اللاعبين الذين لم يخوضوا أي أيام تدريب حتى، بول بوغبا وراشفورد قاما بتدريبات قليلة، بول لم يحضر أبداً، بينما حضر راشفورد 4 أيام فحسب”.

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد: “من الصعب أن أتصرف في هذه المباراة من خط التماس، أردت أن أشرك مارسيال وكنت أظن أنه سيكون له دور، ولكنني في النهاية أردت استعمال بوغبا”.

نشرت فى : الأخبار العالمية، مانشستر يونايتد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا