مورينيو يكشف عن أزمة في دفاع مانشستر يونايتد

مورينيو يكشف عن أزمة في دفاع مانشستر يونايتد
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

قال مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، قبل مباراة فريقه أمام ضيفه يانغ بويز في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إن المدافع السويدي فيكتور ليندلوف سيغيب لفترة عن صفوف الفريق.

وخاض ليندلوف، الذي اختير هذا الشهر كأفضل لاعب في بلاده هذا العام، ست مباريات متتالية منذ البداية مع يونايتد، لكنه سيغيب عن مباراة اليوم الثلاثاء، ضمن المجموعة الثامنة أمام الفريق السويسري، عقب إصابته خلال التعادل السلبي مع كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز السبت الماضي.

وقال مورينيو في تصريحات موقع النادي الإلكتروني: “سيخضع فيكتور لفحص اليوم الثلاثاء، لكن ووفقاً لخبرة الإدارة الطبية ومشاعر اللاعب، فإنه يعاني من مشكلة عضلية والمشكلات العضلية تستغرق بعض الوقت”.

وأضاف المدرب: “سأقول إنه اذا أتيحت لنا فرصة الدفع بفيكتور خلال فترة عيد الميلاد عندما نكون بحاجة لذلك وإذا كان هذا ممكناً…فسيكون هذاً جيداً.. سنحتاج لكل لاعب خلال تلك الفترة الصعبة حتى موعد مباراة نيوكاسل في 2 يناير (كانون الثاني) المقبل”.

وانضم ليندلوف إلى قائمة اللاعبين الغائبين التي تضم أيضاً الأرجنتيني ماركوس روخو، الذي يعاني من إصابة بسيطة، وهو ما يترك يونايتد بثلاثة لاعبين فقط جاهزين في مركز قلب الدفاع لخوض مباراة الثلاثاء.

وقال مورينيو: “فيل جونز وكريس سمولينغ وإيريك بايلي هم الثلاثة الذين نمتلكهم في الوقت الحالي”، مضيفاً أن الظهير ماتيو دارميان يعاني من إصابة بسيطة هو الآخر.

نشرت فى : الأخبار العالمية، مانشستر يونايتد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا