مورينيو يهاجم منتقدي مانشستر يونايتد

مورينيو يهاجم منتقدي مانشستر يونايتد
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

وجه المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، هجوماً ضد من يقلل من قدر ناديه قبل يوم واحد من انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمام ليستر سيتي.

ويستعد مورينيو لبدء موسمه الثالث في أولد ترافورد، لكنه عبر عن عدم رضاه بنشاط يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وبدا أنه لا يشعر بالتفاؤل أيضاً بشأن قدرة ناديه على إبرام تعاقدات قبل غلق باب الانتقالات في إنجلترا اليوم الخميس.

وقال مورينيو: “لا أشعر بالثقة.. لا أشعر بالثقة وسيغلق سوق الانتقالات اليوم لكن على الأقل بالنسبة لي سأتوقف عن التفكير في السوق لأنه سيغلق، يجب أن ينصب تركيزي على اللاعبين المتاحين لدي”.

لكن مورينيو أشار سريعاً إلى أن ناديه كان أقرب منافسي مانشستر سيتي في سباق المنافسة على اللقب الموسم الماضي، رغم أنه احتل المركز الثاني بفارق 19 نقطة، وقال: “وجهة نظري وقبل أي شيء أعتقد أنه من الصعب بالنسبة لي أن أصدق أننا حصلنا على المركز الثاني”.

وأضاف المدرب البرتغالي: “من الصعب أن أصدق أننا حصلنا على المركز الثاني لأن بعض الناس تتعامل معنا وكأننا هبطنا، بينما تظهر بعض الفرق التي جاءت خلفنا في الترتيب ولم تفز بأي شيء وكأنها حققت الانتصار”.

وتابع مورينيو: “من الصعب بالنسبة لي الشعور وإدراك أننا أنهينا الموسم في المركز الثاني.. أحرزت ثمانية ألقاب وفزت بلقب الدوري الإنجليزي ثلاث مرات، لكني أشعر أن احتلال المركز الثاني من أكبر إنجازاتي في اللعبة”.

وسيبدأ يونايتد مسيرته في الدوري أمام ليستر سيتي غداً الجمعة، بينما سيفتقد عدة لاعبين بارزين مثل نيمانيا ماتيتش وأنطونيو فالنسيا وأندير هيريرا وماركوس روخو.

نشرت فى : الأخبار العالمية، مانشستر يونايتد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا