موقف مفاجئ من رئيس برشلونة تجاه ديمبيلي

موقف مفاجئ من رئيس برشلونة تجاه  ديمبيلي
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

كشفت التقارير الصحافية عن تغيير موقف إدارة برشلونة الإسباني تجاه مستقبل مهاجم الفريق، عثمان ديمبيلي، حيث فتحت الباب أمام بيعه في الصيف الجاري من أجل توفير الأموال لضم لاعبين مميزين.

أشارت التقارير بأن هانك أكثر من نادٍ قام بالاتصال ببرشلونة، من أجل بحث التعاقد مع اللاعب، ولكن لم تتلقى إدارة “البلاوغرانا” أية عروض حقيقة وثابتة حتى الآن.

وأفادت التقارير بأن إدارة برشلونة ما زالت واثقة في البرسا، وترى أنه بإمكانه أن يصبح أحد نجوم الفريق، لكنهم على استعداد للاستفادة منه إذا تم تقديم عرض مناسب هذا الصيف، لرغبتهم في تدعيم الهجوم بقوة.

وتزعم التقارير بأن ظهور الشاب أنسو فاتي بمستوى جيد هذا الموسم، كان أحد الأسباب الرئيسية في تغيير موقف الإدارة تجاه ديمبيلي بصرف النظر عن إصاباته المتكررة، بجانب الخيارات الهجومية الأخرى المتاحة مثل ليونيل ميسي، وغريزمان، ولويس سواريز.

وكانت التقارير الصحافية أكدت على اهتمام باريس سان جيرمان، وبايرن ميونيخ، بضم اللاعب الذي تأثر بشدة من الإصابات المتكررة التي أخرت انطلاقته على ملعب كامب نو.

ولم يشارك ديمبيلي في أي مباراة لبرشلونة منذ نوفمبر، وليس يظهر على الاطلاق تحت قيادة كيكي سيتين، بسبب الإصابة التي تعرض لها والتي لم تتوقف منذ انتقاله للفريق في صيف عام 2017.

وكان ديمبيلي قد خرج مصاباً في الدقيقة 25، خلال مباراة فريقه أمام ناديه السابق بروسيا دورتموند، في أواخر نوفمبر ببطولة دوري أبطال أوروبا، ولم يظهر مجدداً منذ ذلك الحين.

نشرت فى : الأخبار العالمية، برشلونة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا