ميسي: التتويج بدوري الأبطال لن ينسينا البطولات الأخرى

ميسي: التتويج بدوري الأبطال لن ينسينا البطولات الأخرى
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

لم يخف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سعادته الكبيرة بالأداء الذي قدمه الفريق أمام توتنهام هوتسبر الإنجليزي على ملعب ويمبلي في ثاني جولات دور مجموعات دوري الأبطال، لاسيما الشوط الأول، مؤكداً أنهم قدموا مباراة “عظيمة”.

وحقق البرسا فوزاً مستحقاً بنتيجة 4-2 على “السبيرز”، كان نصيب النجم الأرجنتيني منها هدفين.

وقال ميسي في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: “قدمنا مباراة عظيمة، الشوط الأول كان استثنائياً، سعداء للغاية لأن كل الأمور سارت كما نريد”.

وعلى الرغم من تفوق الفريق الكاتالوني في اللقاء بشكل عام، إلا أن ‘ليو’ أقر بالصعوبة التي واجهها الفريق أمام “السبيرز” في الشوط الثاني.

وقال في هذا الصدد: “واجهنا سوء حظ بعض الشيء، كنا متقدمين بهدفين نظيفين ومسيطرين على المباراة، كما أن القائم منع هدفين، لترتد الهجمة على مرمانا بهدف جعل الأمور صعبة، ولكننا تماسكنا وقدمنا مجدداً وأنهينا اللقاء لصالحنا في النهاية، كنا الطرف الأفضل”.

واختتم ميسي تصريحاته بالتأكيد على أن هدف الفريق في استعادة لقب “التشامبيونز ليغ” الغائب عن الفريق منذ 3 سنوات، لن ينسيهم التركيز في البطولات الأخرى التي يشاركوا فيها.

نشرت فى : الأخبار العالمية، برشلونة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا