ميلان ويوفنتوس يسعيان لحسم تأهلهما مبكراً لنهائي كأس إيطاليا

ميلان ويوفنتوس يسعيان لحسم تأهلهما مبكراً لنهائي كأس إيطاليا
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

يسعى ميلان ويوفنتوس إلى حسم تأهلهما إلى المباراة النهائية من بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم، عندما يحل الأول ضيفاً على أليساندريا من الدرجة الثالثة غداً الثلاثاء، ويستضيف الثاني إنتر ميلان الأربعاء في ذهاب نصف النهائي.

وفي المباراة الأولى، يحل ميلان ضيفاً ثقيلاً على أليساندريا، طامحاً إلى ايقاف مغامرة الأخير في المسابقة وبلوغ النهائي في سعيه إلى إنقاذ موسمه.

ويعول ميلان كثيراً على مسابقة الكأس من أجل ضمان مقعد في مسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، لصعوبة حجز بطاقته إلى مسابقة دوري الأبطال بسبب نتائجه المتذبذبة في الدوري.

وفي المباراة الثانية، يعول يوفنتوس حامل اللقب على عاملي الأرض والجمهور ونتائجه الرائعة محلياً لحجز بطاقته إلى المباراة النهائية للعام الثاني على التوالي.

وهي المواجهة الثانية بين الفريقين هذا الموسم بعد الأولى في 18 أكتوبر (تشرين الأول) الماضي على ملعب “جوزيبي مياتزا” في ميلان، بالجولة 8 من الدوري وانتهت بالتعادل السلبي، بيد أن فريق “السيدة العجوز” كان يعاني الأمرين وقتها، إذ كان يملك فوزين فقط ويقبع في المركز 14.

Be Sociable, Share!
نشرت فى : Ac ميلان، الأخبار العالمية، يوفنتوس

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا