نجم ريال مدريد يرد على مطالب موراتا

نجم ريال مدريد يرد على مطالب موراتا
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

صرح لاعب وسط ريال مدريد، البرازيلي كارلوس هنريكي كاسيميرو، عقب فوز فريقه اليوم على أتلتيكو مدريد (3-1)، وكان هو صاحب الهدف الأول، بأنه ليس من السهل أن تفوز على ملعب واندا متروبوليتانو أمام فريق يدافع بشكل كبير.

وقال اللاعب عقب انتهاء اللقاء: “كانت مباراة متكاملة من جانب الفريق بأكمله وقوية للغاية، ديربي يتميز بالندية كما هي العادة، وشهد اللقاء عملاً كبيراً وتواصلاً من جانب لاعبي الفريقين، لكن يجب أن يعلم الجميع أنه ليس من السهل أن تفوز على هذا الملعب بنتيجة 3-1، أمام فريق يدافع بشكل كبير ويمتلك مدرباً لديه خبرة كبيرة”.

وأحرز كاسيميرو الهدف الأول لـ”الميرينغي”، بعدما تلقى الكرة من زميله سيرجيو راموس، ليسكنها بمقصية رائعة في شباك الحارس يان أوبلاك من داخل المنطقة.

وأضاف اللاعب البرازيلي أنه “تعلم كيفية تسجيل هذه النوعية من الأهداف من خلال التدريبات مع زملائه كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور وغاريث بيل، فهم الأفضل في هذه الأهداف”.

وحول مطالبة مهاجم “الروخيبلانكوس”، ألفارو موراتا، بالحصول على ركلة جزاء، اعترف لاعب الوسط أنه “كان هناك احتكاكاً، ولكن لا يستوجب ركلة جزاء، مؤكداً أن حكم المباراة وتقنية حكم الفيديو (الفار) أشارت إلى عدم وجود خطأ لاحتسابه”.

واختتم كاسيميرو أن “هذا الوقت بلا شك هو الأفضل للفريق “الملكي” هذا الموسم، لأنه يرى أن هذا المستوى هو الأفضل للفريق على الإطلاق”.

نشرت فى : الأخبار العالمية، ريال مدريد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا