نجوم مانشستر يونايتد يريدون تعيين سولشار مدرباً دائماً

نجوم مانشستر يونايتد يريدون تعيين سولشار مدرباً دائماً
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

يرى لاعبو مانشستر يونايتد، أن المدرب المؤقت أولي جونار سولشار الرجل المناسب لتولي المسؤولية بشكل دائم، عقب قيادة الفريق إلى دور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا، بعد انتصار لا ينسى على ملعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

قال مهاجم يونايتد، روميلو لوكاكو، الذي سجل 6 أهداف في آخر 3 مباريات في كافة المسابقات للصحافيين: “أمر تعيين سولشار بشكل دائم تم حسمه، أعتقد أنه سيبقى مع الفريق وينبغي أن يصبح المدرب المقبل، إنه يريد البقاء واللاعبون يريدون بقاءه، نقدم أداءً جيداً للغاية حقاً، نؤدي كما ينبغي أن يلعب مانشستر يونايتد”.

وقال قائد مانشستر يونايتد السابق، جاري نيفيل، إن أداء الفريق بقيادة سولشار يعني أن المدرب النرويجي ينبغي أن يصبح مدرباً دائماً للفريق هذا الشهر.

وأشار المدافع لوك شو أيضاً إلى السجل المثالي لنتائج الفريق خارج أرضه بقيادة سولشار.

وقال شو: “حققنا 9 انتصارات خارج أرضنا إلى الآن، وجميعها مباريات ليست سهلة، هذا يظهر نوعية العمل الذي قام به أولي وفريقه المساعد، لا أعتقد أني بحاجة لقول المزيد بعد كل هذه النتائج، يبدو أنه بات في حكم المؤكد تعيين سولشار كمدرب دائم.

نشرت فى : الأخبار العالمية، مانشستر يونايتد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا