نهائي الأحلام الكبيرة بين الاتحاد والتعاون

نهائي الأحلام الكبيرة بين الاتحاد والتعاون
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

يتطلع فريق التعاون ، اليوم الخميس، لتحقيق أول ألقابه في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، عندما يواجه اتحاد جدة في المباراة النهائية من البطولة.

تأهل الاتحاد للمباراة النهائية بعدما تغلب على النصر، بعد أن حسم المباراة التي جمعت بينهما في الدور نصف النهائي 4-2، على ملعب الجوهرة المشعة.

في المقابل حقق التعاون فوزاً تاريخياً 5-0 على مضيفه الهلال في ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، ليتمكن من بلوغ المباراة النهائية.

وتبدو المباراة فرصة مثالية لكلا الفريقين من أجل الظفر باللقب، خاصة الاتحاد الذي يمر بأسوأ موسم في تاريخه على الإطلاق.

ويأمل لاعبو الاتحاد في مصالحة جماهيرهم بعد سلسلة من النتائج السلبية والمستويات الباهتة في الفترة الماضية، أسفرت عن وجود الفريق في منطقة الخطر بدوري المحترفين.

ومع عودة التشيلي خوسيه لويس سييرا إلى القيادة الفنية للاتحاد، عادت الثقة من جديد بين لاعبي الفريق وجماهير النادي، لاسيما وأنه يمتلك سيرة ذاتية جيدة مع ممثل جدة في نهائي البطولة.

وحقق الاتحاد آخر ألقابه مع نفس المدرب، حين قاده سييرا للتتويج بلقب كأس الملك أيضاً الموسم الماضي على حساب الفيصلي.

في المقابل، يدخل لاعبو التعاون المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية، بعد فوزين مذهلين على الهلال في ملعبه ووسط أنصاره، الأولى في الدور نصف النهائي بالكأس، والثانية في دوري المحترفين.

وستكون تلك المباراة هي المواجهة الأولى بين الاتحاد والتعاون في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين منذ عودتها بالنظام الجديد في 2008.

وسيحصل الفريق المتوج باللقب على تذكرة العبور إلى منافسات دوري أبطال آسيا في النسخة المقبلة 2020، بغض النظر عن ترتيبه في دوري المحترفين بنهاية الموسم الحالي.

نشرت فى : الأخبار المحلية، الإتحاد، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا