نيمار : اللعب بجانب ميسي وتشافي وإنييستا سيكون شرفا كبيرا

نيمار : اللعب بجانب ميسي وتشافي وإنييستا سيكون شرفا كبيرا
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

ودع البرازيلي نيمار فريقه ومواطنه سانتوس في مباراة فلامينجو التي انتهت بالتعادل سلبيا حيث قال عقب اللقاء أن اللعب بجانب الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسبانيين تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا في برشلونة، زملاءه في ناديه القادم برشلونة سيكون “شرفا كبيرا”.

وقال اللاعب “حتى الآن لا أعرف ما الذي يعنيه التعاقد مع أفضل فريق بالعالم ولكن اللعب هناك سيكون شرفا”.وأشار نيمار (21 عاما) إلى أن مدافع برشلونة، مواطنه دانييل ألفيش لعب دورا كبيرا في اقناعه بالتعاقد مع النادي الكتالوني.

وشكر اللاعب البرازيلي جماهير سانتوس على “حبها وتفهمها” لقراره بالانتقال لكرة القدم الإسبانية.وأضاف نيمار أن انتقاله لبرشلونة لا يعني وداع سانتوس حيث قال “لن أقول وداعا ولكن سأقول إلى اللقاء”.

بدوره علق المدير الفني لبرشلونة، تيتو فيلانوفا حول تعاقد فريقه مع البرازيلي الصاعد نيمار بقوله أن “كل أوروبا ترغب في التعاقد معه لذا فلا يمكن أن نكون قد اخطأنا باتمام الصفقة”.

وقال المدير الفني “أهنىء اللاعب لأنه اختار مشروعا رياضيا وليس المال، لقد اختار برشلونة لأنه يحب طريقة لعب الفريق ويعتقد أنه سيتأقلم معها، نحن نتفوق على فرق أخرى”.

وحول ارتفاع مستوى التنافس في خط الهجوم بوجود نيمار، قال فيلانوفا أن هذا الأمر لن يؤثر على مستوى الفريق، حيث أضاف “يجب البحث عن طريقة لكي توجد مساحة للجميع للعب، ونحن كان لنا خبرة في مثل هذه الأمور”.

وأشاد فيلانوفا بالعمل الذي قامت به ادارة النادي للتعاقد مع اللاعب حيث أكمل “لقد عرفوا منذ وقت بعيد أنه سيكون لاعبا عظيما وهذا سهل لنا الكثير من الأمور، ربما لو كنا تأخرنا بعض الوقت لم نكن سننجح في ضمه، الادارة تحركت بشكل جيد، والكثير من اللاعبين البرازيليين نجحوا هنا”.

شاهد ايضا