نيمار وكافاني يعودان للعب في ليلة تتويج باريس سان جيرمان

نيمار وكافاني يعودان للعب في ليلة تتويج باريس سان جيرمان
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

عاود المهاجمان البرازيلي نيمار والأوروغوياني إدينسون كافاني اللعب بعد تعافيهما من الإصابة، مع فريقهما باريس سان جيرمان في المباراة ضد موناكو اليوم الأحد، في الجولة 33 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ووضع المدرب الألماني توماس توخل، بعد احتفاظ الفريق الباريسي باللقب إثر تعادل مطارده ليل مع مضيفه تولوز سلبياً، المهاجمين المبتعدين عن الملاعب منذ فترة طويلة، على ورقة المباراة ضمن قائمة اللاعبين الاحتياطيين بدافع يهدف على الأرجح لرفع معنويات الأساسيين، ثم أشرك البرازيلي طوال الشوط الثاني، والأوروغوياني في الدقائق الأخيرة.

وكان نيمار (27 عاماً) أصيب بكسر في مشط قدمه اليمنى في 23 يناير (كانون الثاني)، لكنه عاود التدريب الجماعي مع زملائه قبل 10 أيام، ويأمل ناديه في أن يكون جاهزاً لخوض نهائي مسابقة كأس فرنسا أمام رين في 27 أبريل ، فيما تنتظره البرازيل التي تستعد لاستضافة كوبا أمريكا من 14 يونيو إلى 7 يوليو .

ودخل نيمار مع انطلاق صافرة بداية الشوط الثاني بدلاً من لايفان كورزاوا، فيما شارك كافاني اعتباراً من الدقيقة 73 بدلاً من الأرجنتيني ليوناردو باريديس.

نشرت فى : الأخبار العالمية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا