نيمار يوقع رسمياً على عقد انضمامه لبرشلونة

نيمار يوقع رسمياً على عقد انضمامه لبرشلونة
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أتم برشلونة الإسباني إجراءات تعاقده مع نجم سانتوس والمنتخب البرازيلي نيمار بعد أن وقع الأخير رسمياً على كشوفات النادي للدفاع عن ألوانه اعتبارا من الموسم المقبل لمدة خمس سنوات، وسينتقل الأسبوع المقبل إلى إسبانيا ليتم تقديمه من قبل الفريق الكاتالوني.

ووقع نيمار عقده في البرازيل عشية توجهه لتجمع المنتخب البرازيلي لكرة القدم الذي يخوض مباراتين وديتين مع انجلترا 2 يونيو وفرنسا 9 يونيو، قبل كأس القارات التي يستضيفها بين 15 و30 يونيو المقبل.

وقال اللاعب عبر موقع “اينستاغرام”المخصص لتشارك الصور والتواصل الاجتماعي: “هنا انهي هذا الفصل مع فريق رائع. اشكر جماهير سانتوس على الأعوام التسعة الرائعة التي أمضيتها”.

وبحسب وكيل أعماله فاغنر ريبيرو فإن نيمار سيحصل على راتب بين الأفضل في برشلونة: “سيكون اقل من ميسي لكن يناهز راتب كاكا (لاعب ريال مدريد). سيحصل نيمار على ثالث أو رابع راتب في برشلونة”.

نشرت فى : الأخبار العالمية، برشلونة

التعليقات

  1. ايه ينكت لين تاخذون بطوله وهي بعيدة عنكم (يا الحالميون) هو بقى لاعب ما قطيتو وجهكم عليه. للمعلوميه كل الاعبون انتو الاحتمال الخامس بعد الهلال الاهلى الاتحاد والشباب.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا