نيوكاسل يخطف نقطة ثمينة من ليفربول

نيوكاسل يخطف نقطة ثمينة من ليفربول
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

عاد نيوكاسل يونايتد بنقطة ثمينة من عقر دار مضيفه ليفربول، بعدما قلب تأخره بهدفين نظيفين لتعادل مستحق 2-2، في اللقاء الذي أقيم اليوم السبت، في الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأنهى “الريدز” شوط المباراة الأول متقدماً في النتيجة 2-0 بتوقيع كل من دانييل ستوريدج وآدام لالانا في الدقيقتين 2 و30 على الترتيب، ليظن الجميع أن المباراة أصبحت في متناول ليفربول.

ولكن في الشوط الثاني، انتفض لاعبو “الماجبيس” وأحرزوا هدفين عبر كل من السنغالي بابيس سيسيه وجاك كولباك في الدقيقتين 49 و66 على الترتيب.

وبهذه النتيجة يضيف ليفربول نقطة لرصيده ليصبح 55 في المركز السابع، وله مباراة مؤجلة أمام تشيلسي، ويتوقف مسلسل انتصاراته في البريميير ليغ عند 3 مباريات متتالية.

في المقابل، اقتنص نيوكاسل نقطة ثمينة ليرتفع رصيده للنقطة 30 يحتل بها المركز 18، ويحافظ على آماله في البقاء في البريميير ليغ، إذ أنه لا يفصله عن نورويتش سيتي، صاحب المركز الـ17 سوى نقطة.

Be Sociable, Share!
نشرت فى : الأخبار العالمية، ليفربول

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا