هؤلاء اللاعبون سيخلفون نيمار في باريس سان جيرمان

هؤلاء اللاعبون سيخلفون نيمار في باريس سان جيرمان
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

لا يزال نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يبحث عن الخليفة المثالي للاعب البرازيلي نيمار جونيور، المرتبط بمغادرة النادي هذا الصيف.

يبدو أن رحيل نيمار أصبح ممكنًاً أكثر فأكثر، ولذلك يفكر باريس سان جيرمان من الذي يجب عليه تجنيده لتعويض رحيل اللاعب البرازيلي.

وأوضح موقع لو سبورت 10 الفرنسي، أن رؤية رحيل نيمار إلى برشلونة ستكون حتماً خسارة لسان جيرمان، لكن ليوناردو المدير الرياضي للبي أس جي سيجد بسهولة بديلاً له بالأموال المستردة من قيمة بيع البرازيلي.

ولكن السؤال هنا من سيكون المرشح المحظوظ لخلافة نيمار، وخلال الأيام القليلة الماضية ارتبط العديد من اللاعبين بالانتقال إلى سان جيرمان أمثال فيليب كوتينيو، إيفرتون، نيكولاس بيبي، عثمان ديمبيلي، ولورينزو إنسيني.

,وصل نيمار في 2017 في باريس سان جيرمان، وفي الواقع يأسف البرازيلي لترك برشلونة، ويود أن يعود مرة أخرى إلى كاتالونيا، علاوة على ذلك في الأيام الأخيرة ازداد التوتر بين نيمار وباريس بعد غياب أغلى لاعب في التاريخ عند استئناف التدريب.

ووفقاً لأحدث المعلومات من راديو مونتي كارلو، فإن نيمار لا يريد الدخول في صدام مع باريس سان جيرمان ، لكنه سيظل واثقاً من انتقاله إلى “البلوغرانا”.

نشرت فى : الأخبار العالمية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا