هازارد يعود ويقود تشيلسي للفوز برباعية

هازارد يعود ويقود تشيلسي للفوز برباعية
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

استعاد تشيلسي ذاكره الانتصارات من جديد، بعدما سحق مضيفه بورنموث 4-1 اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحملت رباعية “البلوز” في المباراة توقيع كل من بدرو رودريغيز، ق5 ، وإيدين هازارد، ثنائية في الدقيقتين 34 و90، وويليان ق34، فيما أحرز هدف أصحاب الأرض في اللقاء تومي إلفيك في الدقيقة 36.

وكان القاسم المشترك في الأهداف الثلاثة الأولى لتشيلسي، الإسباني سيسك فابريغاس، إذ مرر كرة بينية رائعة من منتصف الملعب في لقطة الهدف الأول لبدرو الذي انطلق بالكرة قبل أن يضع الكرة على يمين حارس بورنموث، أرتور بوروتش.

وفي لقطة الهدف الثاني، مرر الكرة للبلجيكي هازارد الذي سدد كرة قوية من أمام المنطقة مرت على يمين بوروتش، قبل أن يمرر كرة رائعة لويليان الذي وضع الكرة بشكل رائع من فوق حارس أصحاب الأرض.

وبهذا الانتصار، عاد تشيلسي لتذوق طعم الانتصارات في البريميير ليغ، بعد هزيمتين متتاليتين أمام سوانزي سيتي ومانشستر سيتي على الترتيب، ليرتفع رصيده للنقطة 47 في المركز التاسع وله مباراة مؤجلة أمام ليفربول، في المقابل، تجمد رصيد بورنموث عند 41 نقطة يحتل بها المركز 15.

Be Sociable, Share!
نشرت فى : الأخبار العالمية، تشيلسي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا