هذا ما طلبه سباليتي من لاعبيه قبل ديربي الغضب

هذا ما طلبه سباليتي من لاعبيه قبل ديربي الغضب
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أكد مدرب إنترناسيونالي، لوتشيانو سباليتي، اليوم الجمعة، أن فريقه أخطأ من البداية عقب وداع الدوري الأوروبي أمام آينتراخت فرانكفورت الألماني، وطالب لاعبيه بتطوير الأداء قبل قمة ميلانو، بعد غد الأحد.

قال سباليتي عقب الخسارة 0-1: “افتقدنا القليل من كل شيء، فقدنا التوازن وتوترت أعصاب اللاعبين واستفاد المنافس من هذا الوضع، وعندما بدأنا في التعافي قدمنا أداءً سيئاً، ولم يكن هناك المساحات المناسبة بين المراكز المختلفة”.

واعترف سباليتي أيضاً بأنه ربما لم يتخذ قراراً صائباً بالدفع بالمهاجم كيتا بالدي من البداية بعد تعافيه مباشرة من الإصابة.

وأضاف: “اختيار كيتا في التشكيلة الأساسية كان متسرعاً بعض الشيء، لأنه غاب عن العديد من المباريات، وكان من الصعب عليه استعادة لياقته والانسجام مع إيقاع الفريق”.

وسيلتقي إنترناسيونالي مع ميلانو الثالث في سان سيرو بعد غد الأحد في ثاني قمة بينهما هذا الموسم، إذ فاز الفريق في الأولى 1-0، وهي نتيجة زادت من الضغوط الشديدة على مدرب ميلان غاتزو.

لكن هذه المرة يبدو أن موقف سباليتي أصعب حيث قال: “نحتاج للمزيد من الثقة، ولو نظرنا لهذه المباراة سندرك أننا لم نقرأها بشكل سليم”.

نشرت فى : Ac ميلان، الأخبار العالمية، الانترميلان

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا