هذا ما قاله زيدان بعد إكتساح غلطة سراي التركي

هذا ما قاله زيدان بعد إكتساح غلطة سراي التركي
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

كال المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، المديح للاعب البرازيلي الواعد رودريغو غويس، الذي تألق بثلاثة أهداف تاريخية “هاتريك”، فضلاً عن صناعة آخر، ليقود فريقه لاكتساح غلطة سراي التركي 6-0، في الجولة الرابعة بدوري أبطال أوروبا.

قال “زيزو” خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو: “يمتلك كل شيء، ولكن للحديث عن سمة بارزة، أعجبني كثيراً ذكائه، يتعلم بسرعة كبيرة، يريد التحسن، جيد جداً على المستوى الفني، عندما تمتلك الجاهزية البدنية فأنت قادر على فعل أي شيء داخل الملعب”.

وتابع: “لاعب جاهز، يمتلك ميزة الهدوء في اللعب في بعض الأوقات عندما يكون الفريق في حاجة لهذا، كما أنه يعرف كيف يتصرف بالكرة في أي موقف؟”.

كما أبدى زيدان سعادته بالشراسة الهجومية التي أظهرها الفريق، وتسجيل 6 أهداف في شباك الفريق التركي، بالإضافة للحفاظ على نظافة الشباك.

وأشار: “اليوم نستطيع أن نكون سعداء بالأهداف الستة، وبالحفاظ على نظافة شباكنا، واحترام المنافس حتى النهاية، قد تشعر بالاسترخاء وأنت متقدم في الاستراحة 4-0، ولكن هذا لم يحدث اليوم”.

وحول خروج البرازيلي مارسيلو من اللقاء بسبب آلام عضلية، قال: “أتمنى أن تكون الإصابة بسيطة، سننتظر رأي الأطباء”. 

نشرت فى : الأخبار العالمية، ريال مدريد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا