هذا ما قاله فالفيردي بعد الانتصار الصعب على أتلتيكو مدريد

هذا ما قاله فالفيردي بعد الانتصار الصعب على أتلتيكو مدريد
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أشار المدير الفني لبرشلونة، إرنستو فالفيردي، عقب انتصار فريقه على أتلتيكو مدريد 1-0 على ملعب واندا ميتروبوليتانو، إلى أن تأثير هذه النتيجة سيكون كبيراً على الفريق، لاسيما وأنه تحقق على ملعب صعب، ولكنه أقر بأن “الليغا” لا زالت في مرحلة مبكرة، ولم “يحسم أي شيء بعد.

أشار فالفيردي في تصريحات عقب المباراة: “أتلتيكو بدأ المباراة بشكل طيب للغاية، صنع فرصاً عديدة بكرات مقطوعة منا بالقرب من المنطقة، ومن كرات ثابتة، ولكن بمرور الوقت بدأنا ندخل في أجواء المباراة، والأداء تحسن كثيراً في الشوط الثاني، حتى أنهى ميسي الأمور بهدفه”.

وأثنى مدرب “البلاوغرانا” على هدف ليو: “أسلوبنا لا يعتمد على الهجمات المرتدة، ولكننا نحب امتلاك الكرة، ولكن عندما تجتمع السرعة مع القوة البدنية والمهارة، فمن الصعب إيقافنا، عندما يجد ليو وسواريز أو غريزمان المساحات، فالفريق يصبح خطيراً للغاية”.

كما أشاد فالفيردي بأداء غريزمان في اللقاء: “المباراة كانت صعبة بالنسبة له على المستوى العاطفي، أرى أنه قدم مباراة جيدة، قاتل واجتهد حتى يظهر الفريق بصورة طيبة، سنحت له فرصة واضحة، وكان بإمكانه تمهيد الكرة، ولكنه بشكل عام كان جيداً”.

نشرت فى : الأخبار العالمية، برشلونة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا