هذا ما يبحث عنه رودريغو قبل ارتداء قميص ريال مدريد

هذا ما يبحث عنه رودريغو قبل ارتداء قميص ريال مدريد
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أكد المهاجم البرازيلي الواعد رودريغو جويس، الذي سينتقل لصفوف ريال مدريد الإسباني بدءاً من يوليو المقبل، أن الفريق “الملكي” الأكبر في العالم، بينما أقر بأنه يبحث عن التطور من أجل أن يصل للمستوى المطلوب.

قال خلال مؤتمر صحافي بمدينة سانتوس: “أبحث منذ اليوم الأول عن التطور في كافة النواحي، وعن رفع مستواي، يجب أن أكون على نفس مستوى لاعبيه الريال عندما أنضم إلى الفريق”.

ويؤمن المهاجم الشاب أنه منذ تعاقده الكبير مع “الملكي” في 2018 مقابل 45 مليون يورو، أن مسؤوليته مع ناديه سانتوس ازدادت، ولكنه يعتقد أن الضغط أمر طبيعي، وأنه يؤدي جيداً مع فريقه الذي يحتل المركز الثاني في الدوري البرازيلي.

وأكد اللاعب الذي تألق خلال مباراة فريقه أمام فاسكو دا غاما، بعد أن سجل هدفاً وصنع اثنين، أنه يريد استغلال الأسابيع الأخيرة في مسيرته مع النادي من أجل وضعه على قمة جدول الترتيب.

ووصف البرازيلي تجربة زيارة منشآت “الملكي” والتعرف عن قرب لبعض من أبرز لاعبيه مثل الكرواتي لوكا مودريتش، والفرنسي كريم بنزيما بأنها كانت رائعة، ولكنه أبدى أسفه لعدم قدرته على مقابلة مدربه المستقبلي، الفرنسي زين الدين زيدان.

نشرت فى : الأخبار العالمية، ريال مدريد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا