هل عودة ميسي كافية لتحقيق برشلونة الفوز على بيتيس؟

هل عودة ميسي كافية لتحقيق برشلونة الفوز على بيتيس؟
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

تلقى الجهاز الفني لنادي برشلونة أنباءً سعيدة بعودة نجم الفريق الأول، الأرجنتيني ليونيل ميسي، ليحصل “البلوغرانا” على دفعة معنوية قوية، قبل خوض غمار الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

يلتقي مع ريال بيتيس بعد غد الأحد على إستاد كامب نو في معقل الفريق بكاتالونيا، حيث سيكون ليونيل ميسي للمشاركة مع الفريق، بعدما غاب عن الجولة الافتتاحية الأسبوع الماضي.

وكان تأثير النجم الأرجنتيني واضحاً على “البلوغرانا” الذي تلقى خسارة غير متوقعة أمام أتلتيك بيلباو 0-1، ليتلقى حامل اللقب صدمة كبيرة في افتتاح مشواره بالبطولة.

ولا شك أن توقيت عودة ليونيل ميسي جاء بمثابة الإنقاذ بالنسبة إلى الجهاز الفني والمدرب إرنستو فالفيردي، خاصة وسط الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق، وآخرها تعرض خط الهجوم لضربة موجعة بعد إصابة لويس سواريز والجناح عثمان ديمبلي وغيابهما لشهر على الأقل بسبب مشكلات عضلية.

ورغم أن ميسي لم يشارك كثيراً في تدريبات الفريق في الأيام الماضية، ولكنه مع الأوضاع التي يمر بها “البلوغرانا” بات أمر الاستعانة بخدماته، اجبارياً، حتى إذا كان على سبيل المشاركة في الشوط الثاني على أقل تقدير، خاصة إذا كانت أحداث المباراة لا تساعد الفريق على تحقيق الانتصار.

ولا يرتبط برشلونة بذكريات سعيدة بالنسبة إلى آخر مواجهة خاضها ضد ريال بيتيس في إستاد كامب نو، حيث فاز الفريق الضيف في الموسم الماضي 4-3، بينما تعد شباك بيتيس محببة بالنسبة إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث أحرز هدفين في المباراة نفسها، كما قاد حامل اللقب للثأر في لقاء الإياب على إستاد بينتو فيامارين بنتيجة 4-1، حيث أحرز ميسي “هاتريك”.

نشرت فى : الأخبار العالمية، برشلونة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا