هل يلجأ برشلونة إلى نيمار لتجاوز صدمة بلباو؟

هل يلجأ برشلونة إلى نيمار لتجاوز صدمة بلباو؟
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

وجه أتلتيك بلباو صدمة من العيار الثقيل لبرشلونة، بإلحاق الخسارة الأولى بـ”البلوغرانا” في الجولة الافتتاحية من الدوري الإسباني، ليصحو جمهور “الكاتالوني” على واقع مر، بعيد عن الأحلام التي زينت تحضيرات الفريق للموسم الجديد.

وحقق برشلونة نتائج رائعة في الفترة التحضيرية كان أبرزها الفوز على نابولي مرتين، والتتويج بلقب كأس جوهان غامبر على حساب آرسنال الإنجليزي، بينما أبرمت إدارة النادي تعاقدات ممتازة، كان أبرزها ضم الفرنسي أنطوان غريزمان.

ولكن حامل لقب الدوري الإسباني، عانى في المباراة الافتتاحية خارج أرضه على إستاد سان ماميس، أمام أتليتك بلباو، الذي حقق مفاجأة مدوية بالفوز 1-0 بهدف هدف أدوريز في الوقت القاتل قبل نهاية اللقاء بدقيقتين.

ولم يكن يتوقع جمهور برشلونة أن تأتي بداية الفريق في الدوري الإسباني مخيبة بهذه الصورة، بينما لم تقتصر السلبيات على الهزيمة، ولكن تلقى الجهاز الفني صدمة جديدة، بخروج المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز مصاباً.

في المقابل تأكد مجدداً بالنسبة إلى “البلوغرانا” أن غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن الفريق، يعد علامة فارقة ومؤثرة بشكل سلبي على أداء اللاعبين، وهو قد يجعل إدارة النادي تستعجل إجراء تعديلات ثورية قبل غلق باب القيد.

ويظل اسم البرازيلي نيمار دا سيلفا من الأسماء التي تستطيع أن تمنح برشلونة قوة رائعة في خط الهجوم، خاصة مع رغبة اللاعب نفسه في الرحيل عن باريس سان جيرمان والعودة إلى ناديه السابق.

ومع رحيل البرازيلي فيليبي كوتينيو إلى بايرن ميونخ الألماني، ستكون الأبواب مفتوحة أمام نيمار للانضمام إلى تشكيلة “البلوغرانا”، ومع الخسارة المفاجئة في افتتاح الدوري قد نشاهد حسم صفقة اللاعب البرازيلي في الأيام المقبلة.

نشرت فى : الأخبار العالمية، برشلونة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا