هوغو سانشيز يعلق على عودة زيدان لريال مدريد

هوغو سانشيز يعلق على عودة زيدان لريال مدريد
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أشاد المكسيكي هوغو سانشيز، الذي سجل 234 هدفاً لريال مدريد، بعودة الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب “الميرنغي”، وقال إنه لا يزال ينتظر فرصته لتدريب النادي يوماً ما.

وأقر سانشيز، الفائز بجائزة أفضل هداف في إسبانيا خمس مرات القرن الماضي، بأن ظروف عودة زيدان مختلفة هذه المرة عن تركه للفريق في 31 مايو (أيار) الماضي.

وقال لاعب الريال السابق: “ما سيجده زيدان سيكون مختلفاً عما ترك عليه النادي، وإذا كانوا حينها منعوه من ضم الصفقات التي طلبها، فهو الآن سيأمر وهو يضع يده في وسطه ‘أريد هذا وهذا’ لأنه بالتأكيد عائد بثقة.. لديه العديد من المسابقات على الابواب ولن يصبح بلا أسلحة، كما هو الفريق الآن، بلا قوة”.

ولم يخف هوغو سانشيز رغبته في تدريب ريال مدريد، الذي فاز معه بالدوري خمس مرات بين 1986 و1990 كلاعب، وصرح في عدة مرات بأنه في ظروف جيدة لمعالجة الأزمة التي يواجهها النادي المدريدي، ولكن عودة زيدان أجلت حلمه.

وقال: “أعرف تماماً كيف أتحكم في غرف الملابس واللاعبين الكبار.. رفعت يدي وعرف الرئيس فلورنتينو بيريز جيداً بالأمر، ويشرفني أنهم على الأقل في إسبانيا وضعوني ضمن المرشحين لتدريب الفريق.. القرار الذي اتخذته إدارة مدريد جيد، وسأنتظر دوري”.

وأكد أن زيدان من أفضل الخيارات التي أتيحت لبيريز، وأنه هو نفسه كمشجع للريال، كان يريد عودة الفرنسي، الذي فاز مع الميرنجي بثلاث بطولات لدوري الأبطال كمدرب.

وابتعد سانشيز عن التدريب منذ سبع سنوات حين كان يتولى قيادة نادي باتشوكا المكسيكي، وهو يعمل حالياً كمحلل في شبكة تلفزيونية.

نشرت فى : الأخبار العالمية، ريال مدريد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا