هولندا تلدغ أيرلندا الشمالية .. وبلجيكا تكتسح سان مارينو

هولندا تلدغ أيرلندا الشمالية .. وبلجيكا تكتسح سان مارينو
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

اكتسح منتخب بلجيكا نظيره سان مارينو بنتيجة 9-0، بينما أكرمت روسيا ضيافة أسكتلندا برباعية نظيفة، في سابع جولات المجموعة التاسعة من تصفيات يورو 2020، الخميس.

أهداف بلجيكا حملت توقيع روميلو لوكاكو “هدفين” وناصر الشاذلي وكريستيان برولي بالخطأ في مرمى فريقه، وتوبي ألديرفيلد ويوري تيلمانس وكريستيان بنتيكي وياري فرشيرن وتيموثي كاستاني.

بينما استضاف ملعب لوجنيكي المباراة الثانية، والتي سجل فيها للدب الروسي، آرتم دجيوبا “هدفين” وماجوميد أوزدويف وألكسندر جولوفين.

بهذه النتائج، يحصد منتخب بلجيكا ثلاث نقاط يرفع بها رصيده إلى 21 نقطة ليحافظ بها على صدارة المجموعة، يليه المنتخب الروسي الذي حصل على ثلاث نقاط هو الآخر ليصبح في جعبته 18 نقطة ليتمسك بالوصافة.

وعزز منتخب هولندا آماله في التأهل لنهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2020)، بعدما حقق فوزا مثيرا في اللحظات الأخيرة 3 -1 على ضيفه منتخب أيرلندا الشمالية في الجولة السادسة للمجموعة الثالثة، التي شهدت تعادل منتخب بيلاروس مع ضيفه منتخب إستونيا.

واشتعلت الأوضاع تماما داخل المجموعة، حيث احتل المنتخب الألماني الصدارة برصيد 12 نقطة، بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه منتخبي هولندا وأيرلندا الشمالية صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب بنفس الرصيد من النقاط، فيما احتلت بيلاروس المركز الرابع برصيد أربع نقاط، وظلت إستونيا متذيلة للترتيب بنقطة واحدة.

وبادر المنتخب الأيرلندا بالتسجيل في الدقيقة 75 عن طريق جوش ماجنيس، قبل أن ينتفض المنتخب الهولندي في الدقائق الأخيرة، حيث أدرك ممفيس ديباي التعادل في الدقيقة 81، قبل أن يضيف فرينكي دي يونج الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وعاد ديباي للتسجيل مجددا ليسجل الهدف الثالث لهولندا وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع.

نشرت فى : الأخبار العالمية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا