هيدينك: مهاجم تشيلسي يشعر باليأس !

هيدينك: مهاجم تشيلسي يشعر باليأس !
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

يرى المدير الفني المؤقت لتشيلسي الإنجليزي، الهولندي غوس هيدينك، أن مهاجم الفريق، الإسباني صاحب الأصول البرازيلية دييغو كوستا، يجب عليه محاولة “ضبط النفس قليلاً”، وذلك بعد طرده خلال المباراة الأخيرة أمام إيفرتون في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، التي انتهت بفوز الأخير 2-0.

وقال هيدينك خلال مؤتمر صحافي خاص بمباراة اليوم السبت أمام وست هام يونايتد: “من الطبيعي ألا يكون سعيداً بهذا الأمر. سنرى إذا ما كان سيتم إيقافه لمباراة إضافية بسبب تصرفه، لكنه لا يشعر بالسعادة (بعد طرده). ماذا يمكنني أن أقول؟ إنه يشعر باليأس لكنه متقبل للعقوبة”.

وأدان الاتحاد الإنجليزي للعبة اللاعب بسوء السلوك خلال المباراة التي أقيمت على ملعب “غوديسون بارك”، وذلك عقب قيامه بالبصق على قدم حكم اللقاء بعدما تلقى البطاقة الصفراء الأولى، قبل أن يحاول عض غاريث باري في رقبته وهو التصرف، الذي تلقى على إثره البطاقة الصفراء الثانية.

وأكد هيدينك خلال تصريحاته “كما هو الحال في مرات عديدة، تحدثت معه كثيراً حول ردود فعله.. كنا سعداء للغاية بالأداء الذي يقدمه ولا زلنا كذلك. لكني قلت له إن عليه ضبط النفس. وهو يعلم هذا”.

Be Sociable, Share!
نشرت فى : الأخبار العالمية، تشيلسي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا