هيريرا: دي خيا أفضل حارس مرمى في العالم

هيريرا: دي خيا أفضل حارس مرمى في العالم
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أشاد لاعب الوسط الإسباني لمانشستر يونايتد، أندير هيريرا، بمواطنه ديفيد دي خيا، حارس مرمى الفريق، أحد أصحاب الفضل في تأهل “الشياطين الحمر” للمباراة النهائية لكأس الاتحاد، معتبراً أنه الحارس الأفضل في العالم.

وكان الحارس الإسباني تصدى لركلة جزاء لإيفرتون نفذها المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو خلال مباراة نصف النهائي، التي أقيمت على ملعب “ويمبلي”، وحسمها مان يونايتد في الدقيقة الأخيرة بالهدف الذي أحرزه الفرنسي أنتوني مارسيال لتنتهي بنتيجة 2-1.

وقال هيريرا: “ديفيد كان حاسماً، بالنسبة لي هو الحارس الأول في العالم”.

وأردف “كان لدي الحظ في أن ألعب مباراة نهائي في كأس الملك، التي تعتبر مهمة للغاية للجماهير في إسبانيا.. لكن برشلونة استطاع التفوق علينا خلال الـ45 دقيقة الأولى، ولم يكن لدينا ما نقدمه.. أتمنى أن تكون هذه المرة مختلفة”.

وتابع اللاعب الباسكي تصريحاته “أيا كانت هوية المنافس، سنكون نحن المرشحين للقب.. يجب علينا تحويل هذه الضغوط لعوامل إيجابية.. لكني أعتقد أننا نشكل فريقاً كبيراً ونمر بفترة طيبة في الوقت الراهن”.

ودخل هيريرا بديلاً في اللقاء قبل النهاية بـ3 دقائق ومرر كرة الهدف الثاني الذي أحرزه مارسيال في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وقال حول الهدف “كانت تتبقى 4 دقائق على النهاية، وكنت أظن أنني سألعب في الشوط الإضافي، لكن كان لدي الحظ أن أكون صاحب تمريرة هدف التأهل”.

وسينتظر رجال الهولندي لويس فان غال الفائز من مواجهة نصف النهائي الأخرى التي ستجمع بين كريستال بالاس وواتفورد اليوم الأحد، في الوقت الذي ستقام فيه المباراة النهائية 21 مايو (أيار) على ملعب ويمبلي.

Be Sociable, Share!
نشرت فى : الأخبار العالمية، مانشستر يونايتد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا