يوفنتوس في مهمة صعبة أمام لاتسيو

يوفنتوس في مهمة صعبة أمام لاتسيو
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

يستعد حامل اللقب ومتصدر البطولة يوفنتوس لمواجهة صعبة أمام لاتسيو صاحب المركز السادس في الجولة 21 من الدوري الإيطالي لكرة القدم اليوم الأحد.

ويتطلع يوفنتوس إلى عودة قوية لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالو، الذي أهدر فرصة التسجيل من ضربة ركلة خلال المباراة أمام كييفو الإثنين الماضي، قبل يوم واحد من قيام نجم ريال مدريد السابق بدفع غرامة قيمتها 8ر18 مليون يورو (4ر21 مليون دولار) نظير تسوية قضية تهرب ضريبي في إسبانيا.

وسجل رونالدو 14 هدفاً حتى الآن في الدوري الإيطالي، يحتل بهم المركز الثاني في قائمة هدافي المسابقة، خلف لاعب سامبدوريا، المخضرم فابيو كوالياريلا (16 هدفاً).

وقاد كوالياريلا، الذي سجل ثنائية مطلع هذا الأسبوع قبل أيام من الاحتفال بعيد ميلاده الـ36، فريق سامبدوريا للفوز اليوم على ملعبه أمام أودينيزي 4-0، بعد أن أحرز ثنائية جديدة من ركلتي جزاء.

وتشهد الجولة نفسها لقاء تورينو مع إنتر ميلان وكييفو مع فيورنتينا وبولونيا مع فروسينوني وبارما مع سبال، على أن تختتم مساء الإثنين بلقاء إمبولي مع جنوى.

نشرت فى : الأخبار العالمية، يوفنتوس

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا