يوفنتوس وإنتر يستعدان لمواصلة الصراع على القمة

يوفنتوس وإنتر يستعدان لمواصلة الصراع على القمة
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

يواصل يوفنتوس وإنتر صراعهما على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، عندما يواجهان ضيفيهما ساسولو وسبال على الترتيب، بعد غد الأحد، في الجولة 14 للمسابقة.

قفز يوفنتوس إلى الصدارة منذ فوزه 2-1 على إنتر في مطلع أكتوبر (تشرين الثاني) الماضي، ليظل متفوقاً على إنتر، بفارق نقطة واحدة خلال آخر 7 جولات في المسابقة.

ويبدو أن يوفنتوس وإنتر هما المرشحان الجادان الوحيدان للحصول على اللقب هذا الموسم، خاصة مع ابتعاد لاتسيو، بفارق 8 نقاط عن الصدارة، فيما يتفوق بفارق نقطتين على كالياري وروما، اللذين يحتلان المركزين 4 و5 على الترتيب.

ويستضيف يوفنتوس، الذي حصد 35 نقطة من 13 مباراة، فريق ساسولو بعد أربعة أيام من فوزه 1-0 على ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني، في مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وبعد فوز الفريق الملقب بـ”السيدة العجوز” على أتلتيكو بهدف، أحرزه الأرجنتيني باولو ديبالا من ركلة حرة رائعة، أشار مدرب يوفنتوس، ماوريتسيو ساري، إلى أن تركيز الفريق يبدو مختلفاً في دوري الأبطال، والدوري الإيطالي.

وأدلى مدرب إنتر، أنطونيو كونتي، بتصريحات مماثلة عقب فوز فريقه 3-1 على مضيفه سلافيا براغ التشيكي، حيث يدين الفريق بالفضل في هذا الفوز لنجمه أوتارو مارتينيز الذي أحرز هدفين رائعين.

وساهم هذا الفوز في تعزيز آمال إنتر للصعود للأدوار الإقصائية للمسابقة القارية، بعدما تقدم للمركز الثاني في ترتيب المجموعة 6 برصيد 7 نقاط، بفارق المواجهات المباشرة أمام بروسيا دورتموند الألماني، صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط، وذلك قبل لقاء الفريق الإيطالي في الجولة الأخيرة مع ضيفه برشلونة الإسباني، الذي حسم صعوده للدور الثاني.

نشرت فى : الأخبار العالمية، الانترميلان، يوفنتوس

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا