يوفنتوس يبحث عن الثأر من نابولي في الدوري الإيطالي

يوفنتوس يبحث عن الثأر من نابولي في الدوري الإيطالي
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

يتطلع فريق يوفنتوس للابتعاد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، عندما يستضيف فريق نابولي غداً السبت في الجولة السابعة من البطولة.

وتحظى هذه المباراة بطابع ثأري، إذ  يسعى يوفنتوس للثأر من هزيمته أمام نابولي 0-1 في المباراة التي جمعتهما في أبريل الماضي.

وحصد يوفنتوس 18 نقطة بالدوري حتى الآن، محققاً الفوز بمبارياته الست السابقة، ويتصدر الفريق جدول الترتيب بفارق ثلاث نقاط أمام نابولي، الذي قاتل بشراسة في الموسم الماضي ولكنه فشل في منع يوفنتوس من التتويج بلقبه السابع على التوالي في الدوري الإيطالي.

وقدم الفريقان أداء جيداً في الجولة الماضية، والتي شهدت فوز يوفنتوس على بولونيا 2-0، ونابولي على بارما 3-0.

وشاهد مدرب نابولي، أنشيلوتي، قائد الفريق، لورينز إنسيني، يسجل هدفه الخامس بعد ثنائية سجلها أركاديوز ميليك في المباراة التي شهدت تغلب نابولي على بعض الأخطاء الدفاعية الأولية، إذ تلقى الفريق هدفاً واحداً في آخر ثلاث مباريات بالدوري.

واستمتع مدرب يوفنتوس، ماسيمليانو أليغري، بالفوز الذي حققه فريقه على بولونيا، وأثنى على باولو ديبالا الذي سجل هدفه الأول، قبل أن يسجل بلاز ماتويدي الهدف الثاني، الذي صنعه كريستيانو رونالدو، والذي حسم الفوز ليوفنتوس.

كما تشهد هذه الجولة مباراة ديربي روما، إذ يلتقي فريقا روما ولاتسيو بعد أن حققا نتائج إيجابية في الجولة الماضية.

وتنفس إيزيبيو دي فرانشيسكو مدرب روما الصعداء بعد فوز روما برباعية نظيفة على فروسينوني، بعدما حصد الفريق نقطتين فقط في آخر أربع مباريات.

ويملك روما حالياً ثماني نقاط، بينما يحتل لاتسيو المركز الثالث برصيد 12 نقطة بعدما حقق فوزه الرابع على التوالي على حساب أودينيزي 2-1.

ويشهد يوم السبت أيضاً مباراة قوية ستجمع بين إنتر ميلان وكالياري، فيما تستكمل مباريات هذه الجولة الأحد، إذ يلعب فيورنتينا مع أتالانتا، وساسولو مع ميلان، وبولونيا مع أودينيزي وكييفو مع تورينو، وفروسينوني مع جنوه، وبارما مع إمبولي، فيما تختتم هذه الجولة الإثنين المقبل بمواجهة تجمع بين سامبدوريا وضيفه سبال.

نشرت فى : الأخبار العالمية، يوفنتوس

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا