يوفنتوس يخطط لصفقة إنجليزية مزدوجة

يوفنتوس يخطط لصفقة إنجليزية مزدوجة
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أكدت تقارير صحافية أن فريق يوفنتوس الإيطالي أبدى اهتمامه بإبرام صفقة إنجليزية مزدوجة، من فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي وبروسيا دورتموند الألماني.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن النادي الإيطالي يسعى خلف كل الإنجليزيين فيل فودين (مانشستر سيتي) وجادون سانشو (بروسيا دورتموند.

وأشارت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية، إلى أن اليوفي يسعى لتأمين مستقبله بمواهب شابة، إذ يعتبر الثنائي الإنجليزي، البالغ من العمر 18 عاماً، من الأبرز في هذا الصدد، بعدما قاد اللاعبان منتخب إنجلترا، العام الماضي، للفوز بكأس العالم تحت 17 عاماً.

ومن جانبه، ينوي مانشستر سيتي تمديد عقد فودين، خلال الأشهر المقبلة، ورفع راتبه من 3000 إسترليني أسبوعياً، إلى 25 ألفاً، لكن هذا لن يمنع يوفنتوس، من محاولة التعاقد معه.

أما بروسيا دورتموند فأعلن، أمس الثلاثاء، تمديد عقد جادون سانشو حتى 2022، بعد تألقه مع الفريق، كما أنه أفضل صانع أهداف في الدوريات الخمسة الكبرى، بالموسم الحالي حتى الآن، برصيد 6 تمريرات حاسمة.

نشرت فى : الأخبار العالمية، يوفنتوس

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا