يوفنتوس يصطدم بـ ميلان في جدة

يوفنتوس يصطدم بـ ميلان في جدة
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

بعد أيام من تأهلهما إلى دور الثمانية في كأس إيطاليا لكرة القدم على حساب بولونيا وسامبدوريا، يصطدم فريقا ميلان ويوفنتوس غداً الأربعاء خارج حدود إيطاليا على لقب كأس السوبر الإيطالي.

مرة أخرى، تنتقل مباراة كأس السوبر الإيطالي إلى خارج حدود هذا البلد الأوروبي، حيث تقام هذه المرة في مدينة جدة السعودية، بعدما أقيمت من قبل أكثر من مرة خارج حدود إيطاليا في مدن واشنطن ونيو جيرسي الأمريكيتين، وطرابلس الليبية، وبكين وشنغهاي في الصين، والعاصمة القطرية الدوحة.

ويخوض ميلان المباراة بصفته الطرف الثاني في مباراة نهائي كأس إيطاليا، علماً بأنه خسر هذا النهائي 0-4 أمام يوفنتوس الذي توج في الموسم الماضي بلقبي الدوري والكأس في إيطاليا.

وتأهل الفريقان إلى دور الثمانية في بطولة الكأس هذا الموسم، بالتغلب على بولونيا وسامبدوريا السبت الماضي، قبل سفرهما إلى مدينة جدة المطلة على البحر الأحمر، حيث يلتقيان غداً على إستاد “مدينة الملك عبد الله الرياضية” (الجوهرة المشعة) .

وذكرت بعض التقارير أن السعودية ستدفع 20 مليون يورو (23 مليون دولار) لاستضافة مباراة السوبر الإيطالي ثلاث مرات في الخمس سنوات المقبلة.

واستأنف يوفنتوس نشاطه، بعد أسبوعين من الراحة في عطلة الشتاء، بفوز ثمين 2-0 على بولونيا، ويسعى الفريق حالياً إلى الفوز بلقب كأس السوبر للمرة الرابعة في آخر سبع سنوات.

ويتقاسم يوفنتوس وميلان الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بالسوبر الإيطالي برصيد سبعة ألقاب لكل منهما.

وكان ميلان تغلب على يوفنتوس في مباراة السوبر الإيطالي عام 2016 بالعاصمة القطرية الدوحة.

وتقام مباراة السوبر الإيطالي غداً للمرة العاشرة خارج إيطاليا، ولكنها المرة الأولى في السعودية.

نشرت فى : Ac ميلان، الأخبار العالمية، يوفنتوس

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا