يوفنتوس يقترب من الكالتشيو بثلاثية في لاتسيو

يوفنتوس يقترب من الكالتشيو بثلاثية في لاتسيو
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

بات يوفنتوس على بعد أربع نقاط فقط من التتويج رسميا بلقب الدوري الإيطالي ، بعدما حقق انتصاره الثامن على التوالي في المسابقة بفوزه 3 / صفر على ضيفه لاتسيو في المرحلة الرابعة والثلاثين للمسابقة، الأربعاء.

وأسفرت نتائج باقي المباريات عن فوز روما على ضيفه تورينو 3 / 2، وأودينيزي على ضيفه فيورنتينا 2 / 1، وكييفو على ضيفه فروسينوني 5 / 1، وجنوه على ضيفه إنتر 1 / صفر، وإمبولي على فيرونا بالنتيجة ذاتها، وتعادل باليرمو مع ضيفه أتالانتا 2/2، وساسولو مع ضيفه سامبدوريا بدون أهداف.

وارتفع رصيد يوفنتوس، الساعي للاحتفاظ باللقب للموسم الخامس على التوالي، إلى 82 نقطة بفارق تسع نقاط أمام أقرب ملاحقيه نابولي، صاحب المركز الثاني، ليصبح بحاجة لحصد فوز وتعادل فقط خلال مبارياته الأربع المتبقية بالبطولة لحسم اللقب رسميا، دون النظر لنتائج نابولي.

وافتتح الكرواتي ماريو ماندزوكيتش التسجيل ليوفنتوس في الدقيقة 39، قبل أن يضطر لاتسيو للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه باتريتش في الدقيقة 49 لحصوله على الإنذار الثاني.

واستغل يوفنتوس النقص العددي في صفوف منافسه، ليضيف باولو ديبالا الهدف الثاني في الدقيقة 52 من ركلة جزاء، قبل أن يعود لهز الشباك مرة أخرى محرزا الهدف الثالث في الدقيقة 64.

Be Sociable, Share!
نشرت فى : الأخبار العالمية، يوفنتوس

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا