إذاعة ufm تطلق برنامج ديوانية u لمناقشة القضايا الرياضية

إذاعة ufm تطلق برنامج ديوانية u لمناقشة القضايا الرياضية
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

تطلق إذاعة  ufm أول إذاعة رياضية في المملكة ضمن دورة برامجها الرمضانية برنامج ديوانيةu والذي يناقش القضايا الرياضية مع كبار الكتاب الرياضيين اضافة للمدربين الوطنيين وبعض رؤساء الاندية.
وسيكون وقت البرنامج ساعتين حيث يبدأ البرنامج عند الساعة الحادية عشر مساء وحتى الواحدة صباحا,وسيقدم الديوانية مذيعين هممحمد الخميس واحمد العجلان وسينطلق البرنامج في اليوم الاول من رمضان ويستمر حتى التاسع عشر من شهر رمضان المبارك.
وسيكون ضيوف الحلقة الاولى المحلل الرياضي عادل البطي,ومدير قناة لاين سبورت تركي الخليوي,والكاتب والناقد الصحفي محمد الشيخ.
وتم تشكيل فريق اعداد ليتولى اعداد البرنامج بقيادة مدير البرامج الرياضة تركي السالم وإشراف سلمان العنقري والفريق المكون من نايف المطيري وهيثم الهملان وطارق العباد.
واكد مدير البرامج الرياضية في الاذاعة تركي السالم ان البرنامج سيتشرف بتواجد شخصيات رياضية وقال عملنا فترة طويلة من اجل تجهيز البرنامج واخراجه بشكل مميز وان شاء الله نوفق في اظهار مادة اعلامية مميزة تحوز على رضاء الجميع.
ورفض السالم ان تكون فكرة البرنامج مشابه للبرامج الرياضية الاخرى وقال نحترم جميع البرامج ولكن نحن نبحث عن الجديد وتقديم المفيد وفي النهاية نحن نتنافس تنافس شريف لاننا نؤمن بان القمة تتسع للجميع والنجاح ليس محصور على جهة واحدة فقط.
واضاف السالم برنامج ديواينةu في الاذاعة انطلاق العام المنصرم وتحديدآ في شهر رمضان المبارك وكان يبث يوميا بواقع19حلقة, وأستمر البرنامج بعد ذالك بواقع حلقة واحدة في الاسبوع(الخميس) وسيعود كما بداء يوميا في الشهر الفضيل ولمدة تسعة عشر يوم.
واختتم السالم حديثه بقول نحن في اذاعةu fm لازلنا نعتبر في بداية الطريق ونحاول الاسفادة وتصحيح الأخطاء وتطوير الإيجابيات وأتمنى ان  نحوز على رضاء جميع مستمعينا.

يعجبك الموضوع , انشر
نشرت فى : الأخبار المحلية

اضف تعليق

الدخول بأستخدام

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

شاهد ايضا