القحطاني يحدد مستقبله الكروي دولياً .. واتحاد القدم بانتظار القرار النهائي

القحطاني يحدد مستقبله الكروي دولياً .. واتحاد القدم بانتظار القرار النهائي
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

من المنتظر ان يعلن النجم الكبير ياسر القحطاني قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم موقفه النهائي حول قرار العودة إلى المشاركة دولياً مع المنتخب السعودي ، وذلك بعد ان شهدت الأيام الماضية عودته إلى صفوف الأخضر السعودي في بطولة خليجي 21 ، والتي خرج منها  في الأدوار الأولية للمجموعة الثانية ، حيث تطرح وسائل الإعلام السعودية العديد من التساؤلات حول امكانية العودة للمشاركة بعد القرار المتخذ في عام 2010 ، والذي شهد الخروج المرير من التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014 ، يشار إلى المنتخب السعودي سيكون في مرحلة صعبة حيث تنتظره مهمة التصفيات التأهيلية لكأس آسيا 2015 والتي تنطلق الشهر القادم بنظام الذهاب والإياب .

يعجبك الموضوع , انشر
نشرت فى : الأخبار المحلية

التعليقات

  1. ليش ماسمعنا الاعلام العراقي زعلان علشان المدرب اتصل على يونس محمود وهو مصرح على قناة الكأس وليش ما سمعنا الأعلام الأماراتي زعلان على احمد خليل وهو احتياط ولا لعب مع فريقه وهو مصرح فيها يشكر المدرب انه اعطاه الثقه ليش ما سمعنا احد يقول ان ياسر هو الهداف السعودي الوحيد في الدوري الحالي ب9 اهداف بأقل من نصف المباريات أتركو التعصب هذا مرض ماهو تعصب يقول المثل
    قوما تعاونو ماذلو
    والله دام هذا التعصب موجود ما راح نستفيد شي ولازم الجمهو يكون واعي أكثر
    خلاص زمن الي يصدقون رياضة المصارعه أيام كل ثلاثاء انتهى

  2. أستغفر الله وأتوب إليه
    كيف صحيفة محترمة مثل صحيفة الجماهير تترك التعليق الأول بدون مقص الرقيب الذي يحتاج إلى رقيب !!؟
    طبعاً إذا نزل ردي فأن الصحيفة حيادية ولا يهمها ما يكتب من ردود أو إساءات

    أقول يا صاحب الرد الأول إن لم تستح فـ أصنع ما شئت
    ما اعتقد بأنك ترضى إني أقول لك إن شاء الله ياسر يلعب مع أخواتك في البيت لأنك بتزعل وهذا شيء طبيعي

    شوية أدب وإختيار الكلمات ترى أنت ما تكتب لحالك هنا ( أحترمنا وأحترم نفسك )

    000000000000000000

    بخصوص عودة ياسر للمنتخب ( يجب عليه إما تحمل المتردية والنطيحه في إعلامنا الرياضي ) والسير على خطى سامي الجابر

    او عدم العوده لأنك بإختصار ( موكول مذموم ) في المنتخب تعود لبناء هجمات من منتصف الملعب لأن صناع اللعب في سبات تام
    أخطاء دفاعية قاتلة ( وأنت الشماعة الوحيده ) لاعبين بدون روح وأنت السبب في ذلك
    مهما حرثت الملعب لن يشاهد ولن يحسب لك سوى الإخفاق ( لأن للأسف لاعب هلالي ) وهذه حقيقة فـ الشمس لا تحجب بـ غربال .

  3. يحدد حلوة كلمة يحدد هي اكثر شي اعجبتني
    اخس يابوتحديد تكفى ياميسي ارحمنا ولاتحدد شي يدهورنا هههههههههه
    قسم بالله انكم رايقين اصلا خلاص منتخب مانشجعه حتى لو يلعب على نهائي كاس العالم
    الي ينقهر حنا والفلوس لغيرنا والميزانيه للكورن هذولي
    لبى الاماراتين بس هم الي عندهم ولاء ويستاهلون

  4. رحم الله امرائ عرف قدر نفسه راحت عليه مستواه عادي ولا يمكن ان يظيف شئ للمنتخب فقد جرب الا اذا كان المسؤلين يرغبون تجهيزه لناديه الهلال معليش يمكن بشرط ان يحط علي الدكه فقط ولكم تحياتي

  5. ياسر لاعب جيد ولكن اعتقد بأنه اصبح اداة ظغط علينا وليس في صالحنا من قبل الجماهير الخليجيه ، والاعلام الحاقد ، بسبب العبارات المسئيه والتي اصبحنا نسمعها خليجياً ، وعربياً ، وربما دولياً والافضل لياسر وللمنتخب ان يعتزل اللعب الدولي ، وربي يوفقه في حياته ومع ناديه .

  6. ياخي والله شي حلو
    اعجبني واحد من الردود يقول اكثر شي اعجبني ينتظرون قراره باعتزال والا يكمل
    من جد شي يدبل الكبد
    ياخي خلاص ماقدم لا تستدعونه غير نشاوره
    الا انا عندي اقتراح
    ورى ماتخلون ياسر يختار تشكيلة المنتخب لااسيا يقولون المدرب الجديد مسوي عمليه

    ويبون ينجحون وهم يشاورون اللاعبين

  7. ههههههههه ياسر اعتزل ياسر رجع للمنتخب ياسر اعزل ياسر رجع للمنتخب فلم مكسيكي لن ينتهي ومره يقولون نبي نصنع منتخب من الجيل الجديد ومره يقولون رجعو القدامى للخبره والله الطاسه ضايعه والاتحاد السعودي على كيف ياسر يترجون فيه المفروض الي يعتزل دوليا يقولون له مع السلامه الله يستر عليك فيه لاعبين شباب احسن من الشيبان الي يقولون عليهم خبره امحق خبره

  8. ياسر لاعب كبير ضيعه الاغلام لو ركز على كرة القدم وترك اعلام فريقه كان نجم الوطن لكنه فضل ان يستمع لاعلامه فاصبح نجم ناديه من ضيع الرياضه هم السوس والسويسه الذي يلعب فاللجان والذين يقوم باقصاء كل من يخالفهم الراي الرياضه مختطفه والاعلام مختطف لمصلحة نادي واحد الذين جعلوا من المنتخب مكان لتاهيل مصابيهم وتاهيل للاعبين الاحتياط

  9. اتمنى عدم عدول ياسر وهو مهم للمنتخب للسعودي ليس كبتنا ولكن اداءه كان جيدجدا في كأس الخليج
    ولكن الحقاد والنقاد لابد ان ينتقدو هباءا منثورا
    اتمنى الاستمرار ياياسر فاانت نجم غصبن عليهم ولكن استمر في عطاءك فقط

  10. التعصب الذي يتحدث عنه الأخوة الهلاليين هو نفسه تعصب البشت الأزرق الذي منع من خلاله تواجد أهم صانع لعب بالسعودية في العشر سنوات الأخيرة أبو نوران و بعده الفريدي من التواجد بالمنتخب و تسليم الكابتنية فقط للاعبي الهلال, جميع منتخبات العالم تسلم الشارة للاعب واحد لمدة قد تكون طويلة أحياناً لكن أن تتم إختزالها في نادي واحد فهذا هو التعصب بعينه!!!

  11. ياسر كان مستواه جيد جداً وكلنا كنا خلفه ولكن من جعل المنتخب يتفكك هو عدم العدل من 2007 والمنتخب بداء في تدهور مخيف والسبب الكبتنيه لازم يعدلون هذا الغلط لترجع الروح للاعبين مع اني متأكد ماراح تتعدل هذه الغلطه الا لما يكون لاعب هلالي جاهز ياخذ الكابتنيه.

  12. انت معتزل ولك سنتين وليتك واصلت كان أرتحت وريحت بس انت قلت لعل وعسى هذي ياأخي ما فيها لعل ولعل هذا مستقبل رياضة وطن مافيها مخاطره ومجازفه وراك نا س تحترق وماراح ترحمك والاعتزال ماهو عيب اعتزلت اساطير الكره السعوديه وهم بقمت العطاء مثل الكباتنه الكبارماجد احمد عبدالله . صالح خليفه فهد الهريفي. وعبد الجواد لاعبين كبار فكروا كثير بالتاريخ والسمعه الرياضيه الطيبه وهاهم اليوم يتقلدون المناصب الرياصيه كل في مجاله مفتحه لهم العيون والقلوب

  13. يونس محمود اتصل عليه المدرب ورجعه للمنتخب لأن المدرب زيكو ما ضمه وضمه المدرب الجديد لأن يونس ما اعتزل
    اما ياسر فقد قرر الأعتزال من اللعب الدولي هذا الفرق والله اعلم
    وياسر متناقض مرة يقول اعتزلت حتى اترك فرصة للشباب وبعد محاولات حن وعاد والحين يفكر يعتزل وإلا لا ياعمي ارحمنا الله يوفقكما حنا نا قصين
    نبي جيل يخدم في الملعب ولو إن الفلوس أخربت النفوس وسلامتكم

  14. والله انك ضحكتني ياقشيم اسيا ليتك تروح تفحص النظر عند اقرب مستشفى للعيون كانك من جد تقول انك تشوف ياسر افضل من ماجد بالمهاره يااخي شرايك تروح تحلل المباريات بالدوري الاوروبي حتى يستفيدون من خبرتك العظيمه انت تدري بان ياسر يخجل من هذه المقارنه ولا اعتقد بانه يقبلها لن ياسر اصنعه الاعلام الهلالي والقناه الهلاليه والكابتن ما حد صنع نفسه بنفسه ولعلمك ياقشيم اسيا ماجد إذا شاف الجمهور زعلان بالمدرجات وصاكه به الدنيا غير حالهم من حال الزعل الى حال الفرح ما يستسلم ولا يهنا له بال حتى يعم الفرح بالمدرجا ت وهذه عادات ابو عبدالله الي عودنا عليها معقول تقارن ماجد بخاسر والله العظيم اني ماني نصراوي بس الحق حق

اضف تعليق

الدخول بأستخدام

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

شاهد ايضا