3 فرق تتشارك في صدارة الدوري بعد الجولة الثانية

3 فرق تتشارك في صدارة الدوري بعد الجولة الثانية
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

تتشارك 3 فرق في صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بعد الجولة الثانية التي اختتمت أمس, وشهدت إقالة مدرب نادي الاتحاد “الأرجنتيني” رامون من منصبه.

وتصدرت فرق الشباب والهلال والنصىر جدول الترتيب بعد أن حققوا جميعاً العلامة الكاملة “6 نقاط” من فوزين في الجولتين الأولى والثانية , حيث واصل الشباب تميزه وحقق الفوز على مستضيفه الفيحاء 3 ـ 1 , فيما كسب النصر ضيفه الفيصلي 2 ـ 1 , وفاز الهلال على الرائد 3 ـ 1.

وتقدم القادسية إلى المركز الرابع بفوزه بثلاثية نظيفة على الاتحاد الذي تلقى خسارته الثانية على التوالي في المسابقة , واحتل المركز الـ16 والأخير وهو ما أدى إلى إقالة مدربه الأرجنتيني رامون دياز مباشرة بعد المباراة ليكون أول المدربين المقالين في الدوري وتكليف السعودي بندر باصريح بمهمة تدريب الفريق.

وعوض الأهلي تعادله في الجولة الأولى مع التعاون 1 ـ 1 وحقق الفوز على مستضيف أحد 2 ـ 0 ليصل إلى النقطة الرابعة في المركز الخامس بفارق الأهداف خلف القادسية وأمام الاتفاق الذي حل سادساً بفوزه على ضيفه الباطن 3 ـ 2.

وواصلت فرق الحزم والوحدة والتعاون والفتح نتائجها في الجولة الأولى وحققت التعادل الثاني لها في المسابقة لتحتل المراكز من السابع حتى العاشر على التوالي “نقطتان”, حيث تعادل الحزم مع التعاون 1 ـ 1 , وتعادل الفتح والوحدة سلباً بدون أهداف , فيما احتل الباطن المركز الحادي عشر بنقطة واحدة , بفارق الأهداف عن الفيصلي “الثاني عشر ” والرائد “الثالث عشر”, فيما بقيت 3 فرق بدون نقاط بعد تلقيها الخسارة الثانية في المسابقة , وهم أحد “الرابع عشر ” والفيحاء “الخامس عشر ” , والاتحاد ” السادس عشر”.

وتنطلق الجولة الثالثة من المسابقة يوم الأربعاء المقبل بلقاء يجمع القادسية والنصر في الخبر, فيما سيلتقي الخميس الشباب والفتح والهلال والباطن في الرياض, ويتواجه يوم الجمعة الاتفاق والفيحاء في الدمام والتعاون والاتحاد في بريدة , والأهلي والحزم في جدة , والفيصلي وأحد في المجمعة .

وتختتم الجولة السبت المقبل بلقاء وحيد يجمع الوحدة والرائد في مكة المكرمة.

شاهد ايضا