6 إنتصارات وتعادلين في الجولة الـ17 من الدوري

6 إنتصارات وتعادلين في الجولة الـ17 من الدوري
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

انتهت مساء أمس, مواجهات الجولة الـ 17 من دوري كأس الأمير محمد سلمان للمحترفين ، حيث كانت المحصلة النهائية لهذه الجولة شهدت 6 انتصارات وتعادلين، فيما بلغ عدد الأهداف المسجلة 26 هدفاً .

وكانت البداية من الأحساء, حيث استطاع الفتح تحقيق فوزاً مهماً على القادسية بهدفين نظيفين ، ليصبح رصيد الفتح بعد هذا الانتصار 22 نقطة في المرتبة التاسعة ، فيما ظل القادسية على رصيده السابق 20 نقطة في المركز الـ11.

وفي مكة المكرمة اكتفى فريقا الوحدة والحزم بنقطة واحدة بعد تعادلهما بهدف لكل منهما ، ليصل رصيد الوحدة إلى 28 نقطة في المركز الخامس ، والحزم 16 نقطة في المركز الـ 13 .

وفي المجمعة حقق الهلال فوزاً عريضاً على مضيفة الفيحاء بخمسة أهداف مقابل هدف ، متمسكاً بصدارة الترتيب بـ 40 نقطة ، فيما توقف رصيد الفيحاء عند 15 نقطة في المركز الـ 14 .

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة استطاع الأهلي أن يكسب التعاون بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ، ليصل الأهلي بعد هذا الفوز إلى النقطة الـ30 رابع الترتيب ، ويبقى التعاون على رصيده السابق 26 نقطة في المركز السادس .

وحقق الباطن فوزه الخامس في الدوري على الفيصلي بهدفين دون رد ، ليصل رصيد الباطن النقطي بعد هذا الفوز إلى 18 نقطة في المرتبة الـ12 ،والفيصلي في المركز الثامن بـ24 نقطة .

وتمكن الاتفاق من الفوز على الرائد بهدفين مقابل هدف ، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ، وصعد الاتفاق للمركز السابع بـ26 نقطة ، بينما تجمد رصيد الرائد عن 22 نقطة في المركز العاشر.

ونجح فريق النصر في تحقيق فوز كبير على أحد برباعية نظيفة ، وبهذه النتيجة ارفع النصر رصيده للنقطة الـ 37 في المركز الثاني ، فيما بقي أحد في المرتبة الأخيرة بـ 6 نقاط .

وحسم التعادل السلبي موقعة الاتحاد والشباب ، وبهذه النتيجة أصبح لدى الاتحاد 10 نقاط في المركز الخامس عشر ، بينما وصل الشباب للنقطة الـ33 في المركز الثالث .

شاهد ايضا