الرياضة العالمية

آرسنال يتعرض لكبوة وبايرن ميونيخ لا يرحم

تعرض أرسنال الإنكليزي للهزيمة الثانية له توالياً بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بخسارته الثلاثاء على ملعبه أمام ضيفه أوليمبياكوس اليوناني 2-3 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة.

وسجل ثيو والكوت (35) والكسيس سانشيز (65) هدفي أرسنال، وفيليبي باردو (33) ودافيد أوسبينا (40 خطا في مرمى فريقه)، والفريد فيبنوغاسون (66) أهداف أولمبياكوس.

وكان أرسنال قد خسر مباراته الأولى أمام مضيفه دينامو زغرب الكرواتي 1-2 وتلقى اليوم الهزيمة على ملعب “الإمارات” ليظل رصيده خالياً من النقاط، بينما استعاد أوليمبياكوس توازنه بعد الهزيمة على أرضه أمام بايرن ميونيخ الألماني 0-3 في الجولة الأولى وحصد أول ثلاث نقاط له.

وافتتح أوليمبياكوس التسجيل عن طريق فيليبي باردو في الدقيقة 33 ثم أدرك ثيو والكوت التعادل لأرسنال بعدها بأقل من دقيقتين.

وقبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول تقدم أوليمبياكوس مجدداً بهدف سجله دافيد أوسبينا راميريز لاعب أرسنال عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

وفي الشوط الثاني، أدرك أرسنال التعادل بهدف سجله أليكسيس سانشيز في الدقيقة 65 لكن أوليمبياكوس استعاد تقدمه بعد ثوان بهدف الفوز 3-2 وسجله ألفريد فينبوغاسون.

دينامو زغرب يحترق بنار البافاري

وفي المجموعة ذاتها، أكرم بايرن ميونيخ الألماني وفادة ضيفه دينامو زغرب الكرواتي 5-0 الثلاثاء في الجولة الثانية.

ورفع بايرن ميونيخ، الذي فاز في مباراته الأولى أمام مضيفه أوليمبياكوس اليوناني 3-0، رصيده إلى ست نقاط بينما تجمد رصيد دينامو زغرب عند ثلاث نقاط حصدها بالفوز في المباراة الأولى على أرسنال 2-1.

وتقدم الفريق البافاري بأربعة أهداف خلال أول 28 دقيقة من المباراة وسجلها دوغلاس كوستا وروبرت ليفاندوفسكي (الثاني والرابع) وماريو غوتزه.

وفي الدقيقة 55، أكمل ليفاندوفسكي ثلاثيته (هاتريك) وأضاف الهدف الخامس لبايرن ميونيخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى