الأخبار المحليةاهم الاخبار

آل الشيخ : أبغى الدور الثاني حريقة .. وموضوع العويس لم يغلق

قال معالي المستشار تركي آل الشيخ أن الدوري السعودي طايح مستواه لأبعد درجة، وهناك عزوف جماهيري، نحن مقبلون على كأس العالم ولازم الدوري يشدّ.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ” كورة” على روتانا خليجية : نريد أن يكون الدور الثاني من الدوري السعودي هو أفضل بروفة لكأس العالم.. أنا أبغى الدور الثاني حريقة ويقولون تركي آل الشيخ يحب اللعيبة المصريين .. إذا بجيب لاعب كويس وسعره رخيص.. ليش لأ؟ أيا كانت جنسيته طالما النادي يريده، فلا مشكلة طالما يفيد الدوري السعودي.

وزاد : لا يمكن الضغط على قامة مثل الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز ولا يهمني رضا أو زعل جمهور الأهلي إذا كنت أنا أسوّي صحّ، وموضوع العويس كان فيه ظلم واضح لنادي الشباب.

وقال آل الشيخ : موضوع العويس لم يغلق، فقط كان مركون في الدرج وأنا قررت أن أتخذ فيه القرار، و النادي الأهلي أهان نادي الشباب وطلبنا من النادي الأهلي كثيرا أن يحل موضوعه مع نادي الشباب والوصول لتسوية قبل صدور الحكم القضائي.

وأضاف : من قام بالتسوية بين النادي الأهلي و نادي الشباب وقام بالتسوية هو هيئة الرياضة، والمفروض العويس يدفع 8 مليون، ونفقد تيسير في كأس العالم وهيئة الرياضة ساعدت النادي الأهلي بمبلغ 95 مليون ولا أهلاوي تواصل معاي، وبالعكس هناك أهلاويين كنت أعتقد أنهم عقلاء لكن كانوا محرضين.

وزاد آل الشيخ : مشروع المواليد مشروع ولد ليبقى، وهذا العام تركيزنا على الصعود بواحد أو اثنين لكأس العالم وكأس آسيا 2019، لكن اعتبارا من الموسم القادم سنبدأ في التركيز على الاستفادة من الصغار

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى