الأخبار المحليةالهلالرئيسي

آل خليفة : الهلال حظوظه ستكون أفضل في النهائي الآسيوي

أبدى الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي، رأيه في نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، اليوم، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وقال الشيخ سلمان آل خليفة في تصريحات تلفزيونية : “بكل تأكيد هو ختام الموسم ونهائي بين الغرب والشرق، وكل فريق له تاريخه، ونتمنى مشاهدة مستوى يعكس سمعة الفريقين، والأفضل سيفوز بالنهاية”.

وأضاف: “الهلال له تاريخه ليس فقط بالمملكة العربية السعودية، بل بالقارة الآسيوية، والفرق السعودية تحظى دائما بدعم جماهيري وقاعدة كبيرة، وبحكم أن الهلال يلعب على أرضه فحظوظه ستكون أفضل في النهائي، ولكنها تبقى مباريات كرة قدم وكل شيء ممكن حدوثه فيها”.

وأردف: “من الصعب تحديد مصير عودة جائزة أفضل لاعب آسيوي، ونظام الشرق والغرب بالبطولة الآسيوية بسبب ظروف الجائحة، وصعب التكهن بما سيحدث، ودائما ننظر للأفضل ونتشاور مع الاتحادات الأعضاء، وفي النهاية نختار الأفضل والأسهل لهم، وأهم شيء إقامة هذه البطولة، والجانب الصحي الأهم عندنا وسلامة اللاعبين والمسؤولين”.

وواصل: “إذا ظلت الظروف متاحة ستلعب المباريات بنظام الذهاب والإياب، وفي حال وجود أفكار جديدة بنظام التجمعات بين الشرق والغرب في المواسم المقبلة، فنحن منفتحون عليها”.

واستكمل “زيادة عدد اللاعبين الأجانب في قوائم الأندية بدوري أبطال آسيا قادمة، وسندعمها إذا كانت في مصلحة اللعبة، وهناك تغييرات كثيرة ستحدث في البطولة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى